facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جمعية الزرقاء للمكفوفين تحتفل برأس السنة الهجرية


01-08-2022 12:01 AM

عمون - نظمت جمعية الزرقاء الخيرية للمكفوفين اليوم الأحد فعالية احتفالاً برأس السنة الهجرية، برعاية محافظ الزرقاء الدكتور حسن الجبور في مقر الجمعية وحضور عدد من الشخصيات الداعمة للجمعية.

وعبر مندوب المحافظ، الدكتور زيد الهباهبة عن اعتزازه بجهود الجمعية في رعاية شؤون المكفوفين وما تقدمه من خدمات للمجتمع، حيث تعمل على دمج المكفوفين ضمن مجتمعهم وتشجيعهم على التعلم والإنتاج في عدة مجالات.

وتحدثت رئيسة الجمعية حنان دغش حول فضل الهجرة النبوية الشريفة في التاريخ الإسلامي وما شكلته من نقلة نوعية للمجتمع المسلم استفاد منها غير المسلمين أيضا، وشكلت قدوة للجميع لعدم الاستسلام والسير على الطريق القويم للوصول إلى الأهداف التي يريدها الإنسان.

بدوره، أشار مدير الجمعية زياد زكارنة إلى المسار التاريخي للهجرة النبوية وكيف بدأت وسارت بناء على خطة محكمة تعلمنا أن العمل يجب أن يكون مبنياً على خطة متقنة وواضحة الأهداف.

وقدم كل من أعضاء الجمعية حسام فتوح وايمن أبو النعاج وعلي الراغب, عرضا لما تقدمه الجمعية من أنشطة وخدمات يشارك فيها المكفوفون وما حققه بعضهم من تطور في حياته العلمية والعملية رغم الإعاقة.

وكرم رعاة الحفل المهندس علاء الهيموني ورجل الأعمال إياد جودت عدداً من المكفوفين بتوزيع مصاحف إلكترونية لمساعدتهم في حفظ القرآن الكريم.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :