facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"الأردنية" تزف كوكبة من خريجي الفوج 57


02-08-2022 11:10 PM

عمون - كوكبة جديدة من الطلبة، زفّتها الجامعة الأردنية اليوم لتنضم إلى زملائها من خريجي الفوج السابع والخمسين للعام الدراسي 2021/2022، بعد رحلة تعليمية دامت أربع سنوات.

فقد التحق اليوم ما يقارب 860 خريجًا وخريجةً من حملة درجة البكالوريوس في كليات الحقوق وعلوم الرياضة والملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات بركب من سبقوهم من الخريجين على مدار الأيام الأربعة الماضية، والذين فاق عددهم 3700 طالب وطالبة.

وفي التفاصيل، فقد تسلّم 238 خريجًا وخريجةً من كلية الحقوق، و256 من كليّة علوم الرياضة، و372 من كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات، شهادات تخرّجهم.

وعقب ختام مراسم الحفل، هنأ كل من عميد كلية الحقوق الدكتور كمال العلاوين، وعميد كلية علوم الرياضة الدكتور وليد الرحاحلة، وعميد كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات الدكتور حازم الحياري الطلبة بهذا النجاح، مباركين لهم ولذويهم هذه الفرحة والإنجاز الذي سيفتح لهم الآفاق نحو حياة مليئة بما يسرهم ويرضيهم بإذن المولى عز وجل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :