facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نوير جاهز لقيادة بايرن في مباراة فرانكفورت


04-08-2022 08:28 PM

عمون - أكد جوليان ناغلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أن الحارس الدولي مانويل نوير سيلحق بمواجهة آينتراخت فرانكفورت، الجمعة، في افتتاح الموسم الجديد للدوري الألماني، كما كشف وصول تصريح اللعب الخاص بالمهاجم الصاعد ماثيس تيل في الوقت المناسب، ليصبح جاهزا هو الآخر للمشاركة إذا لزم الأمر.

وقال ناغلسمان إن القائد نوير من المقرر أن يكمل تعافيه من اضطرابات المعدة بحلول موعد المواجهة أمام فرانكفورت، في مستهل حملة دفاع بايرن عن لقب الدوري الألماني، بعد التتويج باللقب في المواسم العشرة الأخيرة في رقم قياسي.

وأضاف ناغلسمان في تصريحات صحافية يوم الخميس: الأمر يبدو جيدا، لن يتدرب اليوم لكنه سيسافر مع الفريق، سيشارك في اجتماعاتنا يوم الخميس، ويشعر بكثير من التحسن، إذا استمرت الأمور في التحسن كما أفترض، سيكون بمقدوره المشاركة.

وأشار: ليس من السهل اللعب في فرانكفورت، لا أعرف بنسبة 100% كيف سيبدو فريقهم، فرانكفورت فريق قوي وصاحب قاعدة من الجماهير الشغوفة، إنها المباراة الافتتاحية للموسم مساء الجمعة، ستكون مباراة جيدة.

وتسلم بايرن تصريح اللعب الخاص بتيل (17 عاماً) والذي استغرق استخراجه وقتا أطول من المعتاد، حيث ينبغي الحصول على موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على عملية الانتقال أولا، فيما يتعلق باللاعبين صغار السن.

(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :