facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مكتب اوقاف الطيبة يحتفل بذكرى الهجرة النبوية


07-08-2022 08:36 PM

عمون - احتفل مكتب أوقاف لواء الطيبة غربي اربد في مسجد الحاج ابو عدنان الهياجنة اليوم الأحد ، بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة .

وتحدث في الاحتفال الذي رعاه متصرف لواء الطيبة جهاد المحاسيس بحضور مدير اوقاف اربد الأولى عمر الحموري وعدد من ممثلي الجهات الرسمية والأهلية ، استاذي الشريعة الدكتور احمد البشايرة والدكتور عبد الله المناصرة حول المعاني والعبر المستقاة من حادثة الهجرة النبوية الشريفة .

واكد المتحدثان أن الهجرة النبوية الشريفة ستبقى من أهم حلقات تشكيل الدولة الإسلامية، ونقلة نوعية في تاريخِ الأمة الإسلامية، والتي أرست دعائم الاسلام ودولته .

وأشارا إلى دور الهجرة النبوية في صناعة الأجيال، وغرس القيم العظيمة لديهم، وتعزيز تحديهم وارادتهم، لتحقيق أهدافهم، وأهمية مراجعة الدروس والعبر من الهجرة النبوية، وفي مقدمتها تجسيد الوحدة الوطنية، والتلاحم بين الشعب والقيادة، وتعزيز التكاتف بين كافة أبناء المجتمع لبناء الوطن القادر على مواجهة التحديات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :