facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ورشة عمل حول المخدرات بمركز شباب ام الرصاص


08-08-2022 09:30 PM

عمون - ضمن محور الامن والسلم المجتمعي نفذ مركز شباب ام الرصاص التابع لمديرية شباب محافظة العاصمة ورشة عمل حول المخدرات وأثرها على الشباب بحضور مدير قضاء أم الرصاص ناصر الشوابكة ومدراء الدوائر الحكومية وأعضاء من المركز الشباب.

وتحدث الملازم الأول وليد القران من شعبة مكافحة المخدرات، خلال الورشة، عن طرق التعاطي وأنواع المخدرات، وطرق العلاج منها، إضافة إلى الحديث عن الآثار النفسية والصحية والاقتصادية لهذه الآفة، والضرر الذي يلحق بالمجتمع جراء تعاطي المخدرات ومشاكل الإدمان عليها، وآثارها السلبية والخطيرة على الفرد والمجتمع والاقتصاد الوطني.

وتناولت الورشة دور الأسرة المهم في منع انتشار هذه الآفة في المجتمع، وطرق الوقاية منها عن طريق مراقبة الأبناء والاهتمام بهم ورعايتهم باستمرار.

وفي نهاية الورشة، جرى طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات من قبل الحضور، والتي تمحورت حول آفة المخدرات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :