facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجمارك تطلق خدمة إلكترونية لتسجيل المحركات وطباعة الشهادات الجمركية


10-08-2022 06:53 PM

عمون - أطلقت دائرة الجمارك العامة خدمة إلكترونية جديدة خاصة بآلية تسجيل المحركات وطباعة الشهادات الجمركية، والتي يتم تطويرها على نظام الاسيكودا العالمي من قبل مديرية تكنولوجيا المعلومات.

وقال مدير تكنولوجيا المعلومات عميد جمارك خلدون المومني إنه يتم سحب المعلومات الخاصة بالمحركات الواردة في البيان الجمركي بشكل آلي من نظام قطع السيارات والمحركات؛ لضمان توفير معلومات مفصّلة ودقيقة، وتخفف أعباء تنظيم بنود جمركية على متن البيان الجمركي بعدد المحركات لتصبح بندًا واحدًا.

يُشار إلى أن الخدمة تضمن ارتباط المحركات بالبيان الجمركي الخاص بها، وتوفر قاعدة بيانات مفصّلة ودقيقة في مكان واحد؛ مما يساعد على التحقق من صحة رقم الوصل المالي الصادر باسم الشهادة الجمركية ومن عدم استخدامه سابقًا، بالإضافة إلى تسهيل إصدار التقارير الإحصائية بأقل وقت وجهد ممكنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :