facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تخريج المشاركات في معسكرات جائزة الحسن


10-08-2022 10:51 PM

عمون - احتفل برنامج جائزة الحسن للشباب بتخريج 125 شابة مشاركة في معسكر برونزي اناث/ اقليم الوسط، والذي عقده البرنامج الدائم في غابة الحسن في طبربور.

وأشاد مدير معهد اللغات العقيد الدكتور صالح الخلايلة، الذي رعى الحفل، بحضور مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني، خلال كلمة ألقاها بدور جائزة الحسن للشباب في تنمية الشباب وتعزيز الانضباطية لديهم، مبينا دور الجائزة في تنمية الالتزام.

وأكد دعم القوات المسلحة للجائزة، مثنيا على أداء المشاركات ودور هذه الفئة الواعدة في المستقبل حيث تعمل الجائزة على تحضيرهم ليكونوا ذخرا للوطن.

وثمنت كلداني الجهود المبذولة من الجميع وتعاونهم في انجاز عمل مميز ، مقدمة الشكر للقوات المسلحة والخدمات الطبية الملكية و الأمن العام والدفاع المدني وإدارة مكافحة المخدرات ووزارة السياحة والزراعة والتربية التعليم في إنجاح المعسكرات الصيفية ودعم المشاركين.

واشتملت المعسكرات على محاضرات توعوية شملت مخاطر المخدرات من إدارة مكافحة المخدرات والإسعافات الأولية من الدفاع المدني، وزيارة إلى متحف الأردن ومتحف وصفي التل والمدرج الروماني وجبل القلعة.

وفي ختام الحفل قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :