facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المباشرة بإنارة طريق زوبيا تُبنة السياحي


11-08-2022 08:12 PM

عمون - باشرت بلدية المزار الجديدة اليوم الخميس، إنارة طريق زوبيا - تُبنة السياحي الرابط بين لواءي الكورة والمزار الشمالي بهدف تحسين الرؤيا المرورية الليلية على الطريق الذي يشهد حركة مرورية نشطة.

وقال مدير منطقة زوبيا في بلدية المزار الجديدة جميل درادكة، أن كوادر فنية في البلدية باشرت بتركيب اذرع وحدات الإنارة على أعمدة الكهرباء الممتدة على طول نحو 5 كم ، ليتم لاحقاً تركيب وحدات الإنارة بالتعاون مع شركة كهرباء اربد.

واكد أهمية مشروع إنارة الطريق والذي يعتبر من الطرق السياحية الذي يتميز بانتشار الغابات على جانبيه ويرتاده آلاف الزوار والمتنزهين ، لافتاً الى خطة للبلدية لإنارة الطرق الرابطة بين لواء المزار الشمالي والألوية المجاورة لتحسين عناصر السلامة العامة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :