facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن


14-08-2022 02:54 PM

عمون - اختارت الهيئة العامة لجمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن، مساء امس هيئة إدارية جديدة للجمعية، بحضور مندوب وزارة الداخلية.

وتكونت الهيئة الجديدة من الدكتور محمد أبو شقير رئيسا، وزهر الساعي نائبا للرئيس، وسماهر فاخوري أمينا للسرّ، ويزن العرود أمينا للصندوق ، كما تم اختيار الدكتور قاسم الردايدة والدكتور محمد عبدالكريم الزيود، و علي النعيمات، وطارق فيصل التميمي، وعلاء بني خلف أعضاء ، وتم تسمية الدكتور محمد الزيود مسؤولا للشؤون الإعلامية للجمعية.

يذكر أن جمعية خريجي الجامعات الماليزية، تأسست عام 2020، وتعنى بخريجي الجامعات الماليزية في الأردن، وتهدف إلى تعزيز الروابط المهنية والاجتماعية بين الأعضاء.

وتقدم الجمعية خدمات التعليم والتدريب والبحث العلمي والمهارات الحياتية، فيما عملت على بناء منصة للخريجين والدارسين في جامعات ماليزيا تتضمن موقعا إخباريا وقاعدة بيانات من خلال الرابط ( https://www.muaaj.com ).

ويقدر عدد خريجي الجامعات الماليزية في الأردن وعدد الطلبة الأردنيين على مقاعد الدراسة بنحو ثلاثة آلاف طالب وطالبة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :