facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مسعد: حملة لتحديث ومراجعة تشريعات نقابة المهندسين


17-08-2022 10:33 AM

عمون - اطلقت نقابة المهندسين الاردنيين حملة تستمر لمدة شهر تستهدف فيها أعضاء الهيئة العامة، لجمع مقترحات لتحديث ومراجعة التشريعات في النقابة.

وقال نائب نقيب المهندسين ورئيس لجنة تحديث ومراجعة التشريعات في النقابة المهندس فوزي مسعد إن هذه الحملة تأتي ضمن رؤية مجلس النقابة في تطوير وتحديث وسائله بمشاركة الزملاء أعضاء الهيئة العامة، والعمل على انجاز قانون عصري لنقابة المهندسين يواكب التطور، ويسهم في تقديم الخدمة المثلى للزملاء المهندسين ومهنة الهندسة.

وأضاف مسعد أن اعضاء النقابة يستطيعون الدخول على بوابة الخدمات الالكترونية عبر الرابط التالي http://www.jeagate.org/law الذي تم تخصيصه لهذه الغاية من خلال موقع النقابة الالكتروني الرسمي الذي يحتوي على قانون النقابة، نظام التكافل الاجتماعي، النظام الداخلي، نظام ممارسة المهنة، نظام التأمين الاجتماعي، ويقوم عضو النقابة بادخال رقم المستخدم وكلمة السر الخاصة به، حيث يستطيع اختيار المادة التي يريد التعديل عليها، وتدوين مقترح التعديل المطلوب وارساله من خلال الموقع، كما يستطيع اعضاء النقابة إضافة اي مقترحات جديدة على اي نظام.

وستشمل الحملة استخدام كافة وسائل التواصل للوصول الى الزملاء أعضاء الهيئة العامة، حيث سيتم جمع هذه المقترحات من خلال لجنة متخصصة ودراستها، ورفعها حسب الاصول الى مجلس النقابة، الذي بدوره سيعمل على انجازها وفق الاسس والاجراءات القانونية المتبعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :