facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





موظفو الفئة الثالثة يعتصمون أمام التربية: "اطلع يا وزير اطلع"


17-08-2022 10:43 AM

عمون - اعتصم عدد من موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء، امام مبنى الوزارة، للمطالبة بتنفيذ مطالبهم التي كانوا تقدموا بها سابقا.

وهتف المعتصمون أمام الوزارة "اطلع يا وزير اطلع"، متهمين الوزارة بالمماطلة في تنفيذ مطالبهم.

وتتمثل مطالب الموظفين بزيادة رواتبهم أسوة بالوزارات الأخرى، وشمول أبنائهم بالمكرمة الملكية أسوة بالمعلمين للقبول بالجامعات، وصرف بدل علاوة "عدوى" للأذنة كونهم يتعاملون مع مواد خطرة أثناء تنظيف المدارس، وصرف بدل تنقلات أسوة بباقي الوزارات، وتوفير بديل للحارس، إذ أن دوام الحارس في المدارس يصل إلى 17 ساعة، وفق ما قالوا.

كما طالبوا بتحديد يوم عطلة للحراس، وصرف مبلغ لهم بدل دوام يومي الجمعة والسبت والعطل الرسمية والمناسبات الوطنية والدينية حسب نظام الخدمة المدنية، وتقديم تسهيلات لهم للحصول على الإجازات، وزيادة عدد الأذنة في المدارس لتخفيف الجهد على هذه الفئة، وشمول مرافقات الحافلات التي تقلّ ذوي الإعاقة بعلاوة أسوة بالمعلمات والإداريين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :