facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جمعية السلم المجتمعي تؤيد الإجراءات الأمنية ضد تجار ومروجي المخدرات


17-08-2022 09:58 PM

عمون - ايدت جمعية السلم المجتمعي، اليوم الأربعاء، الإجراءات الأمنية الأخيرة بمطاردة مجرمي وتجار ومروجي المخدرات والقبض عليهم وايداعهم للقضاء لما لهم من خطورة على افراد المجتمع وخاصة الشباب منهم.

وطالبت الجمعية في بيان بها، بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بامن المجتمع وتهديد السلم المجتمعي وتدمير مستقبل ابناءه.

وقالت، " لاقت الإجراءات الأمنية الأخيرة ارتياح عام من كافة شرائح المجتمع واظهرت الكفاءة التي يتمتع بها الأجهزة الأمنية في متابعة هؤلاء المجرمين والخارجين عن القانون وسرعة القبض عليهم وتحويلهم للقضاء".

وناشدت جمعية السلم المجتمعي الجهات المختصة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والتربوية والأكاديمية والدينية والاسر والعائلات بالتعاون والتكاتف مع الأجهزة الأمنية ومد يد العون لها للمساعدة في القبض على هؤلاء الشرذمة من المجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :