facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حوارية تناقش تعزيز الفرص التدريبية والتشغيلية للمتعطلين في كفرنجة


18-09-2022 11:01 PM

عمون - ناقشت جلسة حوارية عقدت في بلدية كفرنجة الأحد، بتنظيم من معهد تدريب مهني عجلون تعزيز الفرص التشغيلية والتدريبية للمتعطلين.

واكد متصرف كفرنجة عطالله النويقه على أهمية تحقيق التشاركية الحقيقية والمتكاملة مع القطاعات التنموية كافة لغاية إحداث نهضة في البرامج التدريبية التي تطرحها مختلف القطاعات المعنية بالتشغيل و التدريب بما يواكب التطورات العصرية ويلبي احتياجات سوق العمل ويوفر فرص العمل ويساهم في الحد من الفقر و البطالة.

بدوره، أعرب رئيس بلدية كفرنجة المحامي فوزات فريحات عن استعداد البلدية للتعاون الكامل مع معهد التدريب المهني ومختلف الجهات المعنية من خلال استغلال بنية البلدية ا لإتاحة فرص التدريب النوعي للشباب الذكور والإناث وتأهيلهم.

وأشار مدير سياحـة عجلون محمد الديك الى أهميـة إقبال الشباب على الدورات والورش التدريبية لتطوير قدراتهم في مختلف القطاعـات بما يساهم في مساعدتهم على خلق فرص لهم والحد من البطالــة مبينا ان هناك العديد من قصص النجاح التي تحققت في مجال قطاع السياحــة.

وبين مدير العمل سالم بني سلامـة أهميـة التركيز على الشباب الذين هم بأمس الحاجة الى التمكين وخاصة بعد اكمال دراستهم الجامعية وعدم انتظار ديوان الخدمة المدنية للتعيين والتوجه نحو العمل الحر والاستفادة من كافة الفرص المتاحة التي يتم طرحها من قبل جهات تدعم وتمكن الشباب والمرأة.

وقال مدير معهد التدريب المهني المهندس معتصم القضاة إن اللقاء يأتي ضمن على تنفيذ ما جاء في رؤية التحديث الاقتصادي والتوجيهات الملكية لجلالة الملك عبدالله الثاني للاهتمام بالشباب وتوفير الفرص التدريبية والتشغيلية وتنمية مهاراتهم وزيادة خبراتهم ليتمكنوا من الانخراط بسوق العمل .

وفي نهاية الجلسة التي حضرها نائب رئيس مجلس المحافظة احمد عبدالسلام فريحات وعدد من مدراء الدوائر واعضاء المجلس البلدي دار حوار ونقاش حول أهمية تمكين الشباب المتعطلين وتوفير فرص العمل و التدريب لهم .

(بترا - علي فريحات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :