facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تكريم المشاركين والداعمين للمبادرات البيئية في اربد


22-09-2022 09:33 PM

عمون - نظمت جمعية العمل البيئي بالتعاون مع وزارة البيئة في قاعة بلدية إربد الكبرى الخميس حفلًا لتكريم المشاركين والداعمين للمبادرات البيئية تحت عنوان "خلي كتابك بمدرستك".

وقال، مندوب وزير البيئة، مدير الاتصالات والتوعية البيئية المستشار احمد عبيدات، إن هذه المبادرات تعزز وترفع من مستوى الوعي في مختلف المؤسسات والجامعات والمدارس من خلال تطبيقها للوصول الى بيئة نظيفة مما يسهم برفع المستوى البيئي سواء على المستوى التطبيقي أو المستوى التوعوي بأهمية العمل بها، مشيرًا إلى الدور المحوري للمؤسسات والجمعيات الوطنية والقطاعات المختلفة في نشر الوعي البيئي.

بدوره، قال رئيس الجمعية فاروق الهزايمة، إن الجمعية قامت بتطبيق مجموعة من المبادرات البيئية بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية وبعض الكهنة والكنائس، وقد اتخذت إربد مقرًا لتطبيق هذا المبادرات لتكون نموذجًا يحتذى به .

وأضاف، انه ونظرًا للممارسات المتكررة بتمزيق وحرق الكتب أو إلقائها في الحاويات بعد انتهاء الطلبة من امتحاناتهم، أصبح هناك حاجة ماسة لاطلاق هذه المبادرات، مؤكدًا أنه من شأنها الإسهام بالوصول إلى بيئة نظيفة ورفع مستوى الوعي البيئي والحفاظ على الكتاب المدرسي المستعمل والعمل على جمعه وإعادة تدويره حفاظًا على البيئة من جهة ولاستثماره في عملية صناعة الورق كجانب اقتصادي من جهه اخرى .

و حضر الحفل، مدير البيئة في محافظة إربد فوزي العكور، ورئيس قسم الشرطة الملكية لحماية البيئة في اقليم الشمال المقدم عمر ارمثيان وعدد من مدراء التربية والتعليم ومديريات الأوقاف وضباط الارتباط في المديريات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :