facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اطلاق مبادرة نشمية وطن


23-09-2022 12:34 PM

عمون - أشاد الوزير الأسبق الدكتور حازم قشوع، بالعلاقات الاردنية الكويتية، خلال حفل اطلاق مبادرة نشمية وطن في قاعة المركز الاستراتيجي الأردني.

وثمنت راعي الحفل الشيخة سهلية الصباح، الروابط الأخوية التي تجمع الشعبين الأردني والكويتي.

واشتمل الاحتفال على كلمات عبر خلاها المتحدثين عن العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والتي جسدتها رعاية الشيخة سهلية للمبادرة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله.

حيث اكدت الصباح في كلمتها على المكانة المقدرة التي تتمتع بها جلاله الملكة وكما اثنت على دورها في تمثيل المرأة العربية في كل المحافل خير تمثيل.

وأشارت إلى مكانة المرأة في تعظيم رسالة المجتمع كما رسالة الأسرة ورسالتها في العمل والعمل العام.

من جهته أكد الوزير الأسبق امين عام حزب الرسالة الرئيس الفخري للمبادرة، الدكتور حازم قشوع، أهمية تسليط الضوء على الإنجازات التي تقدمها المرأة الاردنية في شتى المجالات والعمل على تحفيزها وتكريم وهو ما جعل من الشيخة سهلية تعلن عن اطلاق مبادرة نشمية العرب في الكويت ضمن احتفالات الكويت في هلا فبراير .

وبدورها اشارت الدكتورة نادية أبو عودة المدير الإداري للمبادرة الى ضرورة مؤسسة هذا العمل الهام الذى اخذ يشكل قصه نجاح من خلال رعاية حكومية وتقديم على دعم لنشاطاتها وتجعلها قادره على تكمله رسالتها وتحقيق أهدافها .

اكد المحامي حسين رحامنة أهمية هذه المبادرة لخلق مناخات إيجابية تقوم على التحفيز من اجل الابداع.

كما شددت ريهام المومني على ضرورة تمكين المرأة الاردنية في الحياة العامة كونها عنصر إيجابي في اثراء العمل وتمكينه.

كما اكد الدكتور عصام بنى هاني في كلمته على ضرورة الاء كل جهد من اجل دعم التعلم المعرفي الحرفي الذى اخذ يحقق نجاحات كبيرة لسوق العمل، داعيا لضرورة دعمه من خلال برنامج تشاركية بين الحكومة والمؤسسات التعلمية ومؤسسات المجتمع المدني.

وكما بين مدير المبادرة خالد صبح والمدير التنفيذي أسامة العتلة أهمية المبادرة في تحفيز المرأة الاردنية واغناء دورها وحثها على الاستمرارية في تقديم قصص الإنجاز.

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس المبادرة محمد ابو رصاع بتسليم درع المبادرة للشيخة سهلية سالم الصباح كما قامت الشيخة سهليه بتكريم العشرات بهذه المناسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :