facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العثور على جثة شخص غرق في سد وادي العرب السبت


26-09-2022 04:46 PM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن الفرق المتخصصة في مديرية دفاع مدني غرب اربد ومديرية شرطة غرب اربد وبإسناد من دفاع مدني عجلون وجرش تعاملت بتاريخ 24/9/2022 مع بلاغ يفيد بتعرض شخص للغرق داخل مياه سد وادي العرب ،وعلى الفور تحركت فرق الغطس والشرطة إلى الموقع.

وأضاف أنه وبعد عمليات بحث وتفتيش استمرت من مساء يوم السبت الماضي وحتى عصر اليوم ، ونظراً للطبيعة الجغرافية الصعبة وارتفاع نسبة الطمي والشجيرات المتشابكة ومحدودية الرؤيا في الأسفل التي شكلت عائقا أمام عمليات البحث في قاع السد، لكن حرفية الكوادر المشاركة في البحث والتي مكنت غطاسي الدفاع المدني من العثور على جثته وإخراجها من المياه ونقلها إلى المستشفى.

وبيَّن الناطق الإعلامي أنه شارك في عمليات البحث والتفتيش عدد كبير من مرتبات الدفاع المدني من فرق غطس وإسعاف وآليات الدفاع المدني المتخصصة كالزوارق المائية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :