facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الضريبة: 200 جائزة سيتم سحبها من تطبيق فواتيري


26-09-2022 06:02 PM

عمون - أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات انها ستقوم بتوزيع حوالي 200 جائزة مختلفة حسب اسس وضوابط الحوافز والجوائز على الفواتير في النظام الضريبي الأردني التي اقرها مجلس الوزراء للفواتير التي سيتم اجراء السحب عليها من الفواتير التي تم تحميلها على تطبيق فواتيري.

وأوضحت الدائرة أن الجائزة العينية الاولى ستكون سيارة كيا سبورتيج مجمركة موديل 2023 في حين ستكون الجائزة النقدية الاولى بقيمة 25 الف دينار بالإضافة الى جوائز عينية عديدة تشمل هواتف ذكية نوع هواوي و شاشات تلفزيونية وميكرويفات نوع دايو سعة 20 ليتر وطابعات كمبيوترH B متعددة الاستخدام ومكانس شارب 200 وات و نشافات شارب سعة 7 كيلو وكوبونات بنزين و ليرات ذهب واشتراك في خدمات لمدة محددة.

واوضحت الدائرة ان التطبيق لا ينحصر على تحميل فواتير السلع بل تحميل الفواتير بكافة انواعها متاح لهم بما فيها فواتير الخدمات التي يحصلون عليها مقابل بدل كالخدمات الطبية والخدمات التعليمية والقانونية والاستشارات وغيرها من الخدمات التي يتم دفع بدل لها.

وأشارت إلى ان التطبيق يتيح لجميع المستخدمين المشاركة في الحصول على الجوائز التي توفرها الدائرة في حال تزويد المعلومات المتعلقة بحالات الامتناع عن اعطاء الفواتير لهم من خلال الحقل المخصص لهذه الغاية على التطبيق.

ويتم تنزيل التطبيق على الهواتف باستخدام كلمة "فواتيري" او Fawateery من خلال الدخول الى متجرجوجلGoogle play) ) او متجر ابل(App Store).وبعد ذلك يتم تحميل الفواتير المتعلقة بالسلع او الخدمات من خلال تصويرها من كاميرا الهاتف مباشرة او تحميلها على التطبيق من استديو الهاتف على ان تكون هذه الفواتير واضحة ومكتملة الشروط ولا تقل قيمتها عن الدينار.

ودعت الدائرة المكلفين الملزمين بإصدار الفاتورة الى ضرورة إعطاء الفاتورة لمن يطلبها لقاء شراء أي سلعة مدفوعة الثمن او بدل الحصول على أي خدمة مدفوعة الاجر.

وكان الدكتور حسام ابو علي مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات قد تراس مساء اليوم اجتماعا في الدائرة للجان الفوترة حضره مساعدي المدير العام وعدد من مدراء المديريات والمستشارين تم خلاله تحديد عدد الجوائز ونوعيتها واجراءات تدقيق الفواتير واجراءات السحب .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :