facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون بين الجامعة الهاشمية ومؤسسة الحسين للسرطان


28-09-2022 06:38 PM

عمون - بحث رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون خلال استقباله مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش والوفد المرافق لها، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات البحث العلمي وتبادل الخبرات وعقد برامج تدريبية لطلبة الجامعة لبناء قدراتهم للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتوعية المجتمع المحلي.

وناقش الجانبان العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجالات التوعية بمرض السرطان وطرق الوقاية منه، وخاصة البرامج التي تنفذها المؤسسة مثل برنامج الكشف المبكر والحملات ضد التدخين وغيرها. بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الحياري، وعميد كلية الطب البشري الأستاذ الدكتور محمد القضاة.

وأكد الدكتور الزبون خلال اللقاء أن الجامعة الهاشمية أهمية التشبيك مع القطاعات والمؤسسات الوطنية الرائدة ومؤسسات المجتمع المدني في الاردن، خاصةً التعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان, لافتاً بدور الجامعة ومسؤوليتها الاجتماعية في تقديم الخدمات والتسهيلات الطبية وخاصة وأن لديها كليات صحية معنية بالشأن الصحي والتوعوي والخدمي لزيادة الوعي بين أفراد المجتمع وتوفير العلاج والرعاية الطبية للمرضى.

ولفت الدكتور الزبون بأن الجامعة حريصة على أن تكون جامعة متميزة بحثيًا وبيت خبرة، مبينًا سعيها الدائم لدعم البحوث العلمية وبناء القدرات والشراكات مع الجامعات والمراكز البحثية المرموقة محلياً وعالميًا.

وقالت قطامش:" إن مؤسسة الحسين للسرطان توفر رعاية شمولية للمرضى الأطفال والكبار المصابين بجميع أنواع السرطانات ومن جميع الجنسيات، وأن المؤسسة تعد أبحاث وبرامج تدريب وتقديم أبحاث تحسن من الرعاية والجودة في علاج السرطان، وبرامج تدريب تؤهل الأجيال القادمة للتصدي للسرطان والقضاء عليه، مشيدة بتميز وسمعة الجامعة على كافة المستويات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :