facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفاة المتسبب بإنهاء حياة 3 أطفال حرقا بمنزل بوادي الرمم


29-09-2022 12:44 AM

عمون - توفي شخص متأثرا بإصاباته، أثر حريق شقة سكنية في منطقة وادي الرمم في العاصمة عمان، وذلك بعد أن اضرم النار فيها اثر خلافات عائلية، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر في حديثٍ لـ عمون، إنه تم اسعاف الشخص في وقت مبكر من صباح الأربعاء إلى مستشفى البشير، اثر الحريق وما لبث أن فارق الحياة مساء اليوم.

وكان مصدر امني افاد، صباح الأربعاء، أن احد الأشخاص أقدم، على إضرام النار بمنزله في منطقة وادي الرمم اثر خلافات عائلية، حيث تحركت الاجهزة المختصة على الفور تجاه الموقع، وتبين وفاة 3 أطفال فيما جرى اسعافه وزوجته للمستشفى وهما قيد العلاج .

وأضاف المصدر في حينه أن فرق الإسعاف قامت بإخلاء جثث الأطفال الثلاثة والمصابين إلى المستشفى، وما زالت الزوجة على قيد الحياة فيما تتلقى العلاج ووصفت حالتها بالسيئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :