facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كيفية تحرير تعليق على Instagram وإعادة نشره


29-09-2022 11:11 AM

عمون - سواء كنت ترغب في إظهار تقديرك لصورة، أو لديك سؤال حول جزء من المحتوى، أو ترغب في الرد على ملاحظة زميل، فإن تعليقات Instagram هي طريقة رائعة للتفاعل مع المستخدمين الآخرين ولكن ماذا لو لاحظت وجود خطأ إملائي فادح في تعليق نشرته؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته حول تحرير تعليق على Instagram.

هل يمكنك تعديل تعليق على Instagram؟
لا يسمح Instagram للمستخدمين بتعديل التعليقات ومع ذلك، يمكنك حذفها وإعادة نشر واحدة جديدة.

يختلف حذف تعليق على Instagram قليلاً بين الهواتف المحمولة وسطح المكتب، ولكن من السهل القيام بذلك على كلا الجهازين.

كشف موقع businessinsider عن طريقة حذف وإعادة نشر تعليق على Instagram على الهاتف المحمول

كيفية حذف وإعادة نشر تعليق على Instagram على الهاتف المحمول
1. افتح تطبيق Instagram على جهاز iPhone أو Android.

2. حدد مكان التعليق الذي ترغب في حذفه اسحب إلى اليسار على التعليق إذا كنت تستخدم iPhone أو اضغط مع الاستمرار على التعليق على Android.

3. سترى رمزين يظهران بجوار تعليقك، بما في ذلك سلة مهملات بيضاء على خلفية حمراء أو زرقاء، اعتمادًا على جهازك المحمول اضغط على رمز سلة المهملات.

4. سيتم حذف تعليقك على الفور وستظهر لافتة حمراء أعلى الشاشة لتأكيد الإجراء يمكنك أيضًا النقر فوق اللافتة الحمراء لإلغاء حذف تعليقك.

5. لإعادة نشر تعليق معدل، ما عليك سوى النقر على فقاعة النص أسفل المنشور واكتب النص الجديد انقر فوق نشر بمجرد الانتهاء من كتابة التعليق.

كيفية حذف وإعادة نشر تعليق على موقع Instagram
1. افتح المتصفح المفضل لديك وانتقل إلى Instagram.com على جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي.

2. إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل، أدخل تفاصيل حسابك وحدد مكان التعليق الذي تريد حذفه.

3. حرك مؤشر الماوس فوق التعليق وانقر على أيقونة المزيد النقاط الرأسية الثلاث التي تظهر أسفل المنشور.

4. في النافذة المنبثقة، انقر فوق حذف.

5. لإعادة نشر تعليق معدل، اكتب في المساحة التي تقول "أضف تعليقًا" في الجزء السفلي من الصورة، وأضف النص الخاص بك، وانقر فوق نشر.

وبحسب ما نشره موقع theverge المتخصص فى أخبار التقنية، أن الإعداد "القياسي" في Instagram تتيح للمستخدمين رؤية بعض المحتوى الذي يعتبر حساسًا فقط، بينما يعمل خيار "أقل" على تشديد القيود بشكل أكبر، ويسمح خيار "المزيد" للمستخدمين بمشاهدة محتوى أو حسابات أكثر حساسية من الإعدادات الافتراضية، في حين أن المستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا يتمتعون عادةً بإمكانية الوصول إلى "قياسي" و "أقل" و "أكثر"، لا يتمتع المراهقون حاليًا إلا بإمكانية الوصول إلى "قياسي" و "أقل".

قدم Instagram فى يونيو لأول مرة خياره "أقل" بعد أسبوع، بدأت في طرح ميزة في الولايات المتحدة ودول أخرى لاقتراح أن ينظر المستخدمون المراهقون إلى محتوى آخر إذا أمضوا وقتًا طويلاً في موضوع معين واستبعدوا الموضوعات المرتبطة بمقارنة المظهر.

يقوم Instagram أيضًا باختبار المطالبات للمراهقين التي تقترح تحديد من يمكنه التفاعل مع المحتوى الخاص بهم سيطلب منهم الاختبار مراجعة إعدادات الخصوصية والأمان المتعلقة بمن يمكنه إعادة مشاركة المحتوى الخاص بهم، ومن يمكنه مراسلتهم، ونوع المحتوى الذي يمكنهم رؤيته، وإدارة الوقت.

تم إطلاق ميزة "التحكم في المحتوى الحساس" على Instagram في يوليو 2021 كان من المفترض أن يمنع الفلتر المستخدمين من رؤية المواد التي يُحتمل أن تكون ضارة و "غير مناسبة" مقترحة لهم على صفحة الاستكشاف، مع تكثيف Meta / Instagram للمحتوى المقترح استجابة لظهور TikTok، أصبح الضبط المطبق على الخوارزمية أكثر تأثيرًا.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :