facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"BBC" تغلق اثيرها العربي والفارسي


29-09-2022 10:24 PM

عمون - أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عن خطط لخفض 382 وظيفة في جميع أنحاء خدمتها العالمية، وبموجب الخطط الجديدة، سيتم أيضا إغلاق إذاعة “بي بي سي” العربية وإذاعة “بي بي سي” الفارسية.

وبحسب صحيفة الجارديان البريطانية، فإن “بي بي سي” ستواصل الخدمة العالمية للغة الإنجليزية على الصعيد العالمى كهيئة إذاعية على مدار 24 ساعة، مع الإعلان عن مواعيد وبرامج جديدة في الوقت المناسب.

ونوهت بي بي سي: “تتضمن مقترحات اليوم ما مجموعه نحو 382 حالة إلغاء للوظائف. وستشهد المقترحات انتقال سبع خدمات لغوية أخرى إلى الرقمية فقط، مما يعكس نجاح الخدمات الأخرى التي تقدم بالفعل خدمات رقمية بحتة وتؤدي أداء جيدا مع الجماهير. وهذا يعني أن ما يقرب من نصف جميع خدمات اللغات البالغ عددها 41 خدمة ستكون رقمية فقط”.

وأضافت: “ستواصل الخدمة العالمية لهيئة الإذاعة البريطانية “BBC” العمل بجميع اللغات والبلدان التي تتواجد فيها حاليا، بما في ذلك اللغات الجديدة التي تمت إضافتها خلال توسعها في عام 2016. لن تغلق أي خدمات لغوية”.

وتابعت: “ستواصل الخدمة العالمية خدمة الجماهير خلال لحظات الخطر وستضمن للجمهور في بلدان مثل روسيا وأوكرانيا وأفغانستان الوصول إلى الخدمات الإخبارية الحيوية، باستخدام منصات البث والتوزيع المناسبة”.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :