facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف ازيل حفر الوجه؟


27-06-2023 07:55 AM

عمون - إزالة حفر الوجه تعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك حجم وعمق الحفر، وسببها المحتمل، ونوع بشرتك هناك عدة خيارات لعلاج حفر الوجه، ومنها:

1. العناية بالبشرة: قد يساعد استخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة في تقليل مظهر حفر الوجه. يمكن استخدام مستحضرات تحتوي على مكونات مثل حمض الهيالورونيك وفيتامين سي لتعزيز إنتاج الكولاجين وتحسين مظهر الجلد.

2. العلاجات الدوائية: يمكن أن يوصف لك طبيب الجلدية مرهمًا أو كريمًا يحتوي على مكونات مثل حمض الريتينويك أو الأحماض الألفا هيدروكسي (مثل حمض الساليسيليك)، والتي تساعد في تقشير البشرة وتحفيز تجديد الخلايا.

3. الليزر والعلاجات بالضوء: يُعتبر الليزر والعلاجات بالضوء من الخيارات الشائعة لعلاج حفر الوجه. يعمل هذا النوع من العلاجات على تحفيز إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا الجلدية، مما يساعد على تحسين مظهر الجلد وتقليل ظهور الحفر.

4. تقنيات تجميلية: هناك تقنيات تجميلية مثل تقشير الجلد الكيميائي والميكرونيدلينغ (Micro-needling) يمكن أن تساعد في تحسين مظهر حفر الوجه. تعمل هذه العلاجات على تحفيز تجدد الخلايا وتعزيز إنتاج الكولاجين.

مهم جدًا أن تستشير طبيب الجلدية لتقييم حالتك وتوجيهك إلى أفضل خيارات العلاج المناسبة لك. كما يجب أن تكون صبورًا، فعملية تحسين حفر الوجه قد تستغرق وقتًا وعدة جلسات لتحقيق النتائج المرجوة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :