facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد خميرة البيرة لتسمين الوجه


01-07-2023 01:36 PM

عمون - لا يوجد أي دليل علمي قوي يشير إلى أن خميرة البيرة تساعد في تسمين الوجه عادةً ما تستخدم خميرة البيرة في مجال صناعة الخبز وتصنيع البيرة، وهي تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة، مثل فيتامين ب والزنك والسيلينيوم.

في بعض الحالات، يستخدم بعض الأشخاص خميرة البيرة كمكمل غذائي لزيادة الوزن، ولكن لا يوجد دليل علمي قوي يثبت فعالية خميرة البيرة في هذا الصدد. إذا كنت ترغب في زيادة وزن وجهك أو أي جزء آخر من جسمك، فإن تحقيق ذلك يتطلب تناول كمية مناسبة من السعرات الحرارية وممارسة التمارين الرياضية اللازمة.

يجب أن تعتمد على نظام غذائي متوازن يشمل مصادر صحية للبروتينات والكربوهيدرات والدهون الصحية. قد ترغب في استشارة أخصائي تغذية للحصول على نصائح مخصصة وملائمة لظروفك الشخصية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :