facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة لجعل الاظافر بيضاء


03-07-2023 12:45 PM

عمون - هناك عدة طرق يمكن اتباعها لجعل الأظافر بيضاء ومظهرها أكثر صحة:

1. التنظيف الجيد: قومي بتنظيف الأظافر جيدًا باستخدام فرشاة ناعمة وصابون معتدل. هذا سيزيل الأوساخ والشوائب ويجعل الأظافر تبدو أكثر بياضًا.

2. قومي بتقليم الأظافر: احرصي على تقليم الأظافر بانتظام لمنع تراكم الأوساخ تحت الأظافر والتي قد تسبب اصفرارها.

3. استخدام مبيض الأظافر الطبيعي: يمكنك استخدام محلول مبيض الأظافر الطبيعي، مثل عصير الليمون أو محلول خل التفاح المخفف بالماء. قومي بترطيب قطعة قطن بالمبيض وامسحي بها الأظافر لبضع دقائق ثم اغسليها جيدًا.

4. تجنب الملونات القوية: قم بتجنب استخدام طلاء الأظافر ذو الألوان الداكنة والقوية، حيث يمكن أن يتسبب في تلطخ وتصفر الأظافر. استخدمي طلاء أظافر شفاف وقاعدي لحماية الأظافر وجعلها تبدو أكثر بياضًا.

5. الترطيب: قومي بترطيب الأظافر والبشرة المحيطة بها باستخدام زيوت طبيعية مثل زيت اللوز أو زيت جوز الهند. يمكنك وضع القليل من الزيت على الأظافر وتدليكها برفق لتحسين مظهرها وترطيبها.

6. الحماية من المؤثرات الضارة: قومي بارتداء القفازات عند استخدام المواد الكيميائية القوية أو عند أداء الأعمال المنزلية الثقيلة لحماية الأظافر من التلف والاصفرار.

7. التغذية السليمة: تأكدي من تناول غذاء متوازن يحتوي على الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الأظافر، مثل فيتامين E والكالسيوم والزنك.

مع الاهتمام اليومي والصحيح، يمكنك تحسين مظهر وصحة أظافرك وجعلها تبدو بيضاء وجميلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :