facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاكل الشعر المختلفة


03-07-2023 01:18 PM

عمون - هناك العديد من مشاكل الشعر المختلفة التي يمكن أن تواجه الأشخاص، ومن بينها:

1. تساقط الشعر: قد يكون السبب وراثيًا أو نتيجة للعوامل البيئية أو العوامل الصحية، مثل التوتر النفسي، سوء التغذية، تغيرات الهرمونات، أو أمراض الغدة الدرقية.

2. قشرة الشعر: يمكن أن يحدث تراكم خلايا الجلد الميتة على فروة الرأس، مما يسبب قشرة الشعر. العوامل المسببة لهذه المشكلة قد تشمل فرط تجفيف الشعر، التهاب فروة الرأس، الاضطرابات الهرمونية أو النظام المناعي.

3. تقصف الشعر: يمكن أن يحدث تقصف الشعر نتيجة للتعرض للعوامل البيئية القاسية، مثل التعرض للشمس الحارة، التصفيف الحراري المفرط، استخدام المنتجات الكيميائية القاسية، أو التغذية غير المتوازنة.

4. فقدان لون الشعر: يمكن أن يحدث تغير في لون الشعر مع تقدم العمر، حيث يصبح الشعر أكثر رماديًا. يمكن أيضًا أن يحدث تغير لون الشعر نتيجة للعوامل الوراثية أو التعرض للعوامل البيئية.

5. الشعر الدهني: يحدث زيادة في إنتاج الزهم من فروة الرأس، مما يؤدي إلى شعر دهني وغالبًا ما يصاحبه مظهر زيتي وثقيل.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن استشارة خبير الشعر أو طبيب الجلدية للحصول على تشخيص دقيق وتوجيه حول العلاجات المناسبة لحالتك الشخصية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :