facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المخدرات تهلك الحياة


د.محمد البدور
19-10-2022 12:47 AM

لن اتحدث عن احصائيات تتعلق بمصاصي الدماء عصابات المخدرات ولا عن ارشادات حول الوقاية من اخطارها وقد باتت معلومة للجميع لا تحتاج اجتهاد وتفسير وسأكتفي بالتذكير بما نراه او نسمعه عن مصير أولئك القردة تجار هذه الافة او سماسرتهم من المروجين او ضحاياهم من المدمنين والمغررين.

الحقيقة التي باتت جلية امامنا ان المخدرات صناعة للموت وطريق للهلاك ونحن نرى مصير صاحبها اما الموت بسبب الضرر الناتج عن تعاطيها او القتل والسجن لتاجرها وكل زبانيتها ليس من عاقل من يلقي بنفسه في مهلكة المخدرات لتكون نهايته ما بين القبور وغياهب السجون .

اصبحنا اليوم في مجابهة لخطر حقيقي يتهدد بحياة ابنائنا واستقرار اسرنا وامن مجتمعنا. علينا ان نقف صفا واحدا في مجابهة هذه الافة التي هزت بيوتا وتركتها خراب ويتمت ابناء ورملت نساء وثكلت أمهات وارهقت الاباء والامهات وخربت مجتمعات٠

في الحقيقة ان تاجر المخدرات عدو للحياة وقد تجرد من الانسانية ليصبح وحشا بشريا مفترسا لضحاباه من أصحاب النفوس المريضة والقلوب اللئيمة الحاقدة على ذاتها والفاشلة في الحياة الا يتفكرون ؟ اولئك المدمنون والمتعاطون لهذه الوباء وما يلحقونه بأنفسهم واسرهم من البلاء والهلاك وما يتسببون به من خراب لبيوتهم وخزي وعار عليهم في مجتمعهم تجار المخدرات والمدمنون والمتعاطون بلا رحمة او ضمير وهم يصنعون الموت لأنفسهم وغيرهم ويتجرعون السم في دمائهم ويلقون بانفسهم الى التهلكة والدمار
"انهم مصاصون للدماء".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :