facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطوات عمل المكياج


05-07-2023 08:49 AM

عمون - إليك خطوات عامة لعمل المكياج:

1. تنظيف البشرة: ابدأ بتنظيف وترطيب الوجه بمنتجات مناسبة لنوع بشرتك. ضع منظفًا لإزالة الأوساخ والزيوت، واتبعه بتونر لتنعيم وتوحيد البشرة، ثم ضع مرطبًا لترطيب الجلد.

2. تحضير البشرة: استخدم قاعدة المكياج (برايمر) لإعداد البشرة قبل وضع المكياج. يساعد البرايمر في توحيد نسيج البشرة وتقليل مظهر المسام وتعزيز ثبات المكياج.

3. تطبيق الأساس: استخدم الأساس (فاونديشن) المناسب للون بشرتك ونوعها. اختر أساسًا يتناسب مع لون بشرتك وامزجه بلطف على الوجه باستخدام فرشاة أو إسفنجة. احرص على توزيعه بشكل متساوٍ على الوجه والعنق لتحقيق توحيد اللون.

4. تصحيح العيوب: استخدم مصحح العيوب (كونسيلر) لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين أو أي بقع أو بقع حمراء أخرى على البشرة. اختر مصححًا بلون يتناسب مع لون بشرتك وضعه بلطف وامزجه بلمسات خفيفة.

5. وضع البودرة: استخدم بودرة مضغوطة أو بودرة فائقة النعومة لتثبيت الأساس وتقليل التلميع. ضعها على الوجه بواسطة فرشاة كبيرة وامزجها بلطف.

6. تحديد العيون: استخدم ظلال العيون والآيلاينر والماسكارا لإبراز جمال عيونك. قم بتطبيق ظلال العيون وامزجها بلطف، وضع الآيلاينر على الجفن العلوي أو السفلي، واستخدم الماسكارا لتمديد وتكثيف الرموش.

7. تلوين الخدود: استخدم بودرة الخدود أو البلاشر لإضفاء لون صحي وانتعاش على الخدود. ضعها على الخدود بفرشاة كبيرة وامزجها بلطف للحصول على مظهر طبيعي.

8. تلوين الشفاه: استخدم أحمر الشفاه أو غيره من منتجات تلوين الشفاه لإبراز جمال شفتيك. اختر اللون الذي يتناسب معك وضعه بلطف على الشفاه.

9. تثبيت المكياج: استخدم بخاخ تثبيت المكياج (سيتينج سبراي) لتثبيت المكياج وتمديده. رشها على الوجه بعد اكتمال المكياج لمساعدة المكياج على البقاء طوال اليوم.

تذكر أن هذه خطوات عامة، ويمكن تخصيصها بناءً على تفضيلاتك الشخصية ونوع بشرتك والمنتجات التي تستخدمها. كما تحتاج إلى التدريب والممارسة لتحقيق نتائج أفضل في تطبيق المكياج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :