facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




استرجاع حساب السناب الشات المحظور


01-06-2023 08:42 AM

عمون - سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء يتميز سناب شات بخاصية "السناب" التي تتيح للمستخدمين مشاركة المحتوى لمدة محدودة قبل أن يتم حذفه تلقائيًا يمكن أيضًا للمستخدمين إضافة تأثيرات وتصفح قصص الأصدقاء ومشاهدة المحتوى المباشر.

في حالة تعليق حساب سناب شات الخاص بك، يمكنك محاولة استرجاعه عبر الخطوات التالية:

1. قم بزيارة موقع سناب شات الرسمي وانتقل إلى صفحة الدعم أو انتقل مباشرة إلى الرابط التالي: https://support.snapchat.com/

2. في صفحة الدعم، ابحث عن خيار "تحتاج إلى مساعدة؟" أو "تواصل معنا".

3. اختر الخيار المناسب لاسترجاع حسابك المحظور. قد يكون لديك خيارات مثل "حسابي تم تعليقه" أو "حسابي تم حذفه" أو "تم تعطيل حسابي".

4. قد يُطلب منك تقديم معلومات شخصية للتحقق من هويتك وثبوت أنك صاحب الحساب المحظور.

5. اتبع الإرشادات والتعليمات التي يقدمها فريق دعم سناب شات لاسترداد حسابك.

من الجدير بالذكر أنه يعتمد على سياسة سناب شات وشروط الاستخدام فيما يتعلق بإمكانية استرجاع الحسابات المحظورة لذلك، قد يكون من الأفضل الاتصال بفريق دعم سناب شات والتواصل معهم مباشرة للحصول على المساعدة والإرشادات الأكثر دقة وتحديثًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :