facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وسائل طبيعية لتأخير الدورة الشهرية


01-06-2023 09:53 PM

عمون - هناك بعض الوسائل الطبيعية التي يمكن أن تساعد في تأخير الدورة الشهرية، ولكن يجب الانتباه إلى أنه من الأفضل استشارة الطبيب قبل تجربة أي وسيلة جديدة والتأكد من أنها آمنة بالنسبة لك قد تشمل بعض الوسائل الطبيعية لتأخير الدورة الشهرية:

1. العشبة المريمية (Marijuana): يعتقد أن العشبة المريمية لها تأثير على تأخير الدورة الشهرية. ومع ذلك، يجب أخذ الحذر وعدم الاعتماد على هذه الوسيلة بشكل مطلق، حيث أن استخدام العشبة المريمية له آثار جانبية ويمكن أن يكون غير آمن لبعض الأشخاص.

2. الشاي القرفة: يعتقد أن شرب الشاي المصنوع من القرفة قد يساعد في تأخير الدورة الشهرية. يمكن شرب فنجان من الشاي القرفة يوميًا قبل موعد التوقع للدورة.

3. الحمية الغذائية: يُعتقد أن بعض العناصر الغذائية مثل فيتامين C وفيتامين E وفيتامين B6 يمكن أن تساعد في تأخير الدورة الشهرية. يمكنك تضمين المصادر الغنية بهذه الفيتامينات في نظامك الغذائي، مثل الفاكهة الحمضية والمكملات الغذائية.

مع ذلك، يجب التذكير بأن هذه الوسائل الطبيعية لتأخير الدورة الشهرية ليست مثبتة علميًا وقد لا تكون فعالة بنفس القدر للجميع قد تختلف الاستجابة من شخص لآخر، وقد تكون هناك عواقب صحية غير مرغوب فيها عند استخدام بعض هذه الوسائل. لذا، من الأفضل استشارة الطبيب قبل تج





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :