facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أضرار عدم الاستحمام


04-06-2023 01:45 PM

عمون - عدم الاستحمام بانتظام يمكن أن يسبب عدة أضرار صحية واجتماعية. إليك بعض الأضرار التي يمكن أن تحدث نتيجة عدم الاستحمام:

1. رائحة كريهة: عدم الاستحمام يؤدي إلى تراكم الجراثيم والبكتيريا على الجسم، مما يسبب رائحة كريهة. قد يتسبب ذلك في عدم الراحة الشخصية وتأثير سلبي على التفاعل الاجتماعي.

2. الإصابة بالعدوى: الاستحمام النظامي يساعد في إزالة الجراثيم والبكتيريا من الجسم، مما يقلل من فرصة الإصابة بالعدوى الجلدية والأمراض المتعلقة بالنظافة الشخصية.

3. تهيج الجلد والبشرة: عدم الاستحمام يمكن أن يؤدي إلى تراكم الأوساخ والزيوت على الجلد، مما يسبب انسداد المسام وتهيج البشرة قد يتسبب ذلك في ظهور حب الشباب والجفاف الجلدي والحكة.

4. تأثير على صحة الشعر: عدم غسل الشعر بانتظام يمكن أن يتسبب في تراكم الزيوت والشوائب على فروة الرأس، مما يؤدي إلى جفاف الشعر وتهيج فروة الرأس وظهور قشرة الرأس.

5. التأثير على الصحة العقلية: الاستحمام يمكن أن يكون نشاطًا مهدئًا ومريحًا للعقل قد يساهم عدم الاستحمام في زيادة التوتر والقلق وتأثير الصحة العقلية بشكل عام.

يجب أن يكون الاستحمام جزءًا من الروتين الشخصي اليومي، ومن الضروري الحفاظ على النظافة الشخصية والاستحمام بانتظام للحفاظ على صحة الجسم والبشرة والشعر والصحة العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :