facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة إزالة رائحة العرق من الملابس


05-06-2023 08:05 AM

عمون - لإزالة رائحة العرق من الملابس، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. الغسل الفوري: قم بغسل الملابس المتأثرة برائحة العرق في أقرب وقت ممكن. قد تكون الرائحة أكثر صعوبة في إزالتها إذا تركت لفترة طويلة.

2. استخدام الماء البارد: قم بغسل الملابس باستخدام الماء البارد، حيث أن الماء الساخن قد يجعل الرائحة تثبت أكثر في الألياف النسيجية.

3. استخدام منظفات فعالة: قم باستخدام منظف مخصص لإزالة الروائح العنيدة، مثل منظفات الغسيل المعززة بمزيلات الروائح.

4. استخدام الخل الأبيض: يمكن إضافة كوب من الخل الأبيض إلى الماء أثناء دورة الغسيل للتخلص من رائحة العرق. يمكن أيضًا استخدام الخل الأبيض بشكل مباشر عن طريق رشه على المناطق المتأثرة من الملابس قبل الغسل.

5. استخدام مبيض أكسجيني: يمكن استخدام مبيض أكسجيني خالٍ من الكلور لتبييض وتنظيف الملابس وإزالة رائحة العرق. يمكن وضعه مباشرة على البقع قبل الغسل.

6. التعرض لأشعة الشمس: بعد غسل الملابس، يمكن وضعها في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس المباشرة للتعرض للهواء النقي وأشعة الشمس التي تساعد في التخلص من الروائح العالقة.

7. استخدام مزيل الروائح: يمكنك استخدام مزيل الروائح النسيجية الخاصة التي تتوفر في الأسواق لإعطاء الملابس رائحة منعشة وتخلصها من رائحة العرق.

قد تختلف نتائج إزالة رائحة العرق باختلاف نوع النسيج وشدة الرائحة يجب اتباع تعليمات العناية بالملابس الموجودة على الملصق للحصول على أفضل النتائج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :