facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هي أضغاث الأحلام؟


05-06-2023 08:38 AM

عمون - أضغاث الأحلام هي مصطلح يشير إلى الظواهر الغير عادية أو الغريبة التي تحدث خلال الأحلام تتميز أضغاث الأحلام بالعناصر المثيرة للدهشة والتفاصيل غير المألوفة التي قد تكون غير منطقية أو غير واقعية.

يمكن أن تشمل أضغاث الأحلام العديد من الأشياء المختلفة، مثل:

1. الأحداث الغريبة: تحدث أحداث غير مألوفة أو غير منطقية في الأحلام، مثل الطيران أو السباحة في الهواء، أو تغيير البيئة بشكل مفاجئ.

2. التحولات الجسدية: قد يشهد الشخص في أحلامه تحولات جسدية غير مألوفة، مثل تغيير الحجم أو الشكل أو العمر بشكل سريع وغير متوقع.

3. الرموز والرموز الرمزية: قد تحتوي أضغاث الأحلام على رموز ورموز رمزية ترمز إلى معانٍ مختلفة وتحمل رسائل مخفية أو رموزًا شخصية.

4. الواقعية المشوهة: في بعض الأحيان، تكون الأحلام طبقة من الواقعية المشوهة، حيث يظهر العالم بشكل غير طبيعي أو مشوه.

تفسير أضغاث الأحلام يعتمد على الثقافة والتجارب الشخصية، وقد يختلف من شخص إلى آخر قد يكون لأضغاث الأحلام تأثير عاطفي ونفسي على الأفراد، ويمكن أن تكون موضوعًا للدراسة في علم النفس وعلم الأحلام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :