facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسباب تبخير زيت المحرك


05-06-2023 09:48 PM

عمون - تبخير زيت المحرك قد يكون نتيجة لعدة أسباب محتملة إليك بعض الأسباب الشائعة:

1. ارتفاع درجة حرارة المحرك: عندما يصبح المحرك ساخنًا بشكل زائد، قد يؤدي ذلك إلى تبخر الزيت. قد يكون هذا بسبب مشكلة في نظام التبريد مثل تسرب المبرد أو عدم عمل المروحة بكفاءة.

2. تآكل أجزاء المحرك: تآكل أجزاء المحرك مثل الحلقات البستونية أو الأختام قد يسبب تسرب زيت المحرك إلى الأجزاء الداخلية للمحرك وبالتالي تبخيره.

3. ضغط الزيت العالي: إذا كان ضغط الزيت في المحرك مرتفعًا جدًا، فقد يتسبب ذلك في تسرب الزيت من الأجزاء غير المطلوبة وبالتالي تبخيره.

4. عدم كفاية الزيت: إذا كان مستوى الزيت في المحرك منخفضًا، فقد يتسبب ذلك في تبخير الزيت المتبقي في الأجزاء الساخنة للمحرك.

5. تلف أو تسرب أجزاء المحرك: وجود تلف في أجزاء المحرك مثل صمامات التنفيس أو تسرب في الأختام أو الأجزاء الأخرى يمكن أن يسبب تبخير الزيت.

إذا كنت تلاحظ تبخر زيت المحرك، يُنصح بالتحقق من حالة المحرك وإجراء فحص شامل للتأكد من سلامة الأجزاء والتشخيص الصحيح للمشكلة يجب إصلاح أي مشكلة في الزيت أو أجزاء المحرك المعنية للحفاظ على صحة وأداء المحرك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :