facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية تشغيل النت على الكمبيوتر


07-06-2023 07:29 AM

عمون - لتشغيل الإنترنت على الكمبيوتر، يجب أن تتبع الخطوات التالية:

1. التأكد من وجود اتصال بالإنترنت: تأكد من أن جهاز الكمبيوتر متصل بشبكة الإنترنت. يمكن ذلك من خلال توصيل كابل Ethernet بمنفذ Ethernet في جهاز الكمبيوتر أو استخدام اتصال لاسلكي (Wi-Fi) عبر الاتصال بنقطة وصول (راوتر) متوفرة.

2. تشغيل الكمبيوتر: قم بتشغيل الكمبيوتر وانتظر حتى يقوم بتحميل النظام الأساسي.

3. فتح متصفح الويب: بمجرد أن يكون الكمبيوتر قد تم تشغيله، قم بفتح متصفح الويب الذي تفضله مثل جوجل كروم (Google Chrome) أو موزيلا فايرفوكس (Mozilla Firefox) أو إنترنت إكسبلورر (Internet Explorer) أو سفاري (Safari).

4. إدخال عنوان الموقع: في شريط عناوين المتصفح، اكتب عنوان الموقع الذي ترغب في زيارته مثل "www.google.com" ثم اضغط على مفتاح "Enter" على لوحة المفاتيح.

5. الاستمتاع بتصفح الإنترنت: بعد تحميل الصفحة، يمكنك الآن استخدام الإنترنت على جهاز الكمبيوتر وتصفح المواقع، البحث عن المعلومات، مشاهدة الفيديوهات، إرسال واستقبال البريد الإلكتروني وغيرها من الأنشطة عبر الإنترنت.

تذكر أنه في بعض الأحيان قد تحتاج إلى إعدادات إضافية مثل تكوين الاتصال اللاسلكي أو تثبيت برامج تشغيل خاصة بجهاز الكمبيوتر. قد تختلف الخطوات قليلاً اعتمادًا على نظام التشغيل ونوع الاتصال بالإنترنت الذي تستخدمه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :