facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كراون بلازا البحر الميت يفوز بجائزتين عالميتين رفيعتين في المطاعم والنادي الصحي


20-11-2022 09:28 PM

عمون - فاز مركز العلاج بالطين (D’ Sante Spa) في فندق "كراون بلازا" البحر الميت بجائزة عالمية رفيعة كافضل منتجع صحي للعلاج بالطين لعام ٢٠٢٢
‏World Luxury Spa and Restaurant Awards لعام 2022.

ومنحت هذه الجائزة العالمية تقديراً للمنتجع على خدماته العلاجية المتميزة، مقارنة بمئات المنتجعات الصحية في العديد من فنادق منطقة الشرق الاوسط والعالم، كما فاز مطعم برج الحمام في كراون بلازا البحر الميت جائزة عالمية متميزة تقديرا لفن الطهي المتقدم وعالي المستوى في المطعم ، الذي يتقدم على العديد مطاعم عالية المستوى في المنطقة العربية.

واكد مدير عام منتجع وسبا كراون بلازا الأردن البحر الميت، ومنتجع هوليداي إن إيمانويل ستافاركاكيس ان حصول الفندق على جائزتين رفيعتينبهذا المستوى يعد فخر لكل العاملبن في الفندق، وفخر لمجموعة IHG.

واضاف ستافاركاكيس أن هذا الأمر يعد نتاج لاختيار الفندق أعلى معايير الخدمة والخبرة الحصرية؛ معبراً على حماسه وفخره الشديد بالفوز بجوائز المطاعم والمنتجع الصحي الفاخرة العالمية لعام 2022.

ويعد منتجع D’Sante Spa كراون بلازا البحر الميت أكبر منتجع صحي في الأردن، حيث يضم 30 غرفة معالجة؛ يقدم كذلك مجموعة متنوعة من علاجات الجسم والوجه بواسطة افضل المنتجات والتقنيات العناية بالبشرة المستخدمة في المنتجعات العلاجية.

ويضم أيضاً مسبح داخلي بمياه البحر الميت، وجاكوزي خارجي، وكراسي تدليك للقدم، ودشات مساج، وحمامات مائية، وصالة هادئة وغرفة استرخاء.

وبحسب الارقام المتقدمة التي حصل عليها المنتجع الصحي في فندق كراون بلازا البحر الميت، يعد من افضل المنتجعات في منطقة الشرق الاوسط وذلك وفق عدة معايير متبعة في قياس مستوى الجودة ونسبة رضا الزبائن.

ويضم المنتجع الصحي خدمة جاكوزي المياه المالحة الفريد، وأحواض السباحة المسخنة بجدران زجاجية مع دوامات فقاعية، ونفاثات تدليك قوية تحت الماء.

ويحتوي منتجع D’Sante Spa مركز اللياقة البدنية الفريد من نوعه، وايضاً أجنحة العلاج الحراري ذات الطابع الروماني، وحمامات السباحة المائية الحديثة، بالإضافة إلى مقهى للتخلص من السموم.

أما بما يخص جائزة الطعم الذي حصل عليها مطعم برج الحمام "فن المطبخ اللبناني" في فندق كراون بلازا البحر الميت، المتطور لأكثر من 40 عامًا، وذلك لتميزه بمجموعة واسعة من المأكولات اللبنانية والمنزلية، إلى جانب المأكولات البحرية الطازجة والدواجن واللحوم والمشروبات، بحسب معايير المسابقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :