facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترقّبوا أفضل برنامج تحميل فيديو لهذا العام: سناب تيوب


20-06-2023 02:19 PM

عمون - هل تبحث عن أفضل برنامج لتحميل الفيديو لكنّك لم توفق للعثور على واحدٍ يناسب متطلباتك؟ لا بدّ أنّك لم تجرب سناب تيوب بعد.

 

سناب تيوب هو تطبيق لأجهزة أندرويد متاحٌ مجانًا ليمكننا من مشاهدة وتحميل محتوى الوسائط المتعددة من مصادر مختلفة، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر ديلي موشن وفيفو من مواقع البث وعرض الفيديو، وفيسبوك وتيك توك و إنستغرام من منصات التواصل الاجتماعي.

 

قد تختار تنزيل سناب تيوب لتحميل مقاطع الفيديو من منصات التواصل الاجتماعية الشهيرة، لكن يمكنك باستخدامه القيام بالعديد من الأشياء الأخرى المفيدة أيضًا.

 

إليك بعضًا من الميزات الرئيسية المتاحة مجانًا بدون دفع اشتراك:

 

تصفح المحتوى داخل التطبيق

يأتي سناب تيوب مزودًا بمحرك بحثٍ خاص به، يمكنك استخدامه كما لو كان متصفحًا عاديًا للبحث عن المحتوى على الإنترنت. كلّ ما عليك فعله هو كتابة الكلمات المفتاحية ضمن مربع البحث، وسيتولى سناب تيوب البحث عنها من أجلك.

 

المشاهدة والعرض على الشبكة

إن أردت مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرةً دون أن تقوم بتحميلها على جهازك، يتيح لك سناب تيوب ذلك أيضًا. وسيكون لديك خيار عرض الفيديو ومشاهدته بأعلى دقة متاحة.

 

تحميل الفيديو ومقاطع الموسيقى بكافة الصيغ ومختلف دقات العرض

يتيح لك سناب تيوب عدة صيغ وخيارات لدقة العرض لكلّ من مقاطع الفيديو MP4 والأغاني MP3، وتتراوح الدقات المتاحة من 320p للفيديوهات ضعيفة الدقة أو إن كنت تريد توفير باقة الإنترنت ومساحة التخزين و HD عالية التعريف إن كنت عاشقًا للتفاصيل والدقة المرتفعة. أما المقاطع الصوتية فتتوفر بدءًا من 70kpbs وحتى 320kpbs.

 

تحويل الفيديو إلى مقطع صوت مباشرة

يسمح لك سناب تيوب باستخراج الصوت من الفيديو وتحميله مباشرة بصيغة MP3، ليوفر لك وقتك وجهدك والكثير من العناء.

 

يدعم أكثر من 50 منصة

 

كما ذكرنا سابقًا، يمكنك استخدام سناب تيوب لتحميل الفيديو من أكثر من 50 منصة تواصل اجتماعي أو بث مباشر، ومشاهدة المحتوى أو تحميله مباشرة من داخل التطبيق.

 

تتضمن الصفحة الرئيسية عدة قوائم تسمح لك باستكشاف قائمة الاقتراحات، والاطلاع على أحدث مقاطع الفيديو والموسيقى وأكثرها رواجًا، كما يمكنك الاشتراك أو متابعة من تحب من الفنانين أو صناع المحتوى ومشاهدة ما يعرضونه.

 

وإضافةً لما ذكرناه من ميزات، يأخذ تطبيق سناب تيوب للأندرويد بعين الاعتبار كل ما تحتاجه وصولًا لأدنى التفاصيل ولذلك فهو يقدم أيضًا الإمكانيات التالية:

 

  • يدعم التحميل المجمع

 

حيث يمكنك تحميل عدة ملفات في وقت واحد، مما يوفر الكثير من الوقت ويجعل بحثك أسهل وأسرع.

 

  • متوفر بالنمط الليلي

 

يساعد النمط الليلي على التخفيف من إجهاد العين أو أعراض العين الجافة، بذلك يمكنك أن تستمتع بمشاهدة ما تريد دون القلق حيال قضاء وقت طويل وأنت تحدق في الشاشة.

 

  • مزوّد بمدير ملفات

 

لا تقتصر ميزات سناب تيوب في تحميل الملفات، بل يعمل كمدير ملفات على ذاكرة جهازك المحلية أيضًا. وهو مزوّد بميزات عملية ومفيدة مثل تنظيف الذاكرة المؤقتة ومدير للتطبيقات وآلية لتوفير طاقة البطارية. تستطيع استخدامه لتحسين أداء الجهاز دون الحاجة لتطبيق آخر.

 

  • التخزين الاحتياطي لسجل المشاهدة والتحميل

 

في الواقع، هذه الميزة اختيارية. يتيح لك سناب تيوب تسجيل الدخول باستخدام حسابك على غوغل أو فيسبوك للاحتفاظ بنسخة من سجل الملفات التي قمت بتحميلها عليهما. وهكذا حتى إن قمت بتغيير جهازك، يمكنك استعادة قوائمك وسجل ملفاتك بسهولة ولن تضيع بياناتك.

 

كيفية استخدام سناب تيوب على جهازك

 

الخطوة الأولى: تنصيب سناب تيوب APK

 

انتقل إلى الموقع الرسمي لسناب تيوب وانقر على زر التحميل. إن طلب منك إذنًا لتنصيب تطبيق من مصدر غير معروف، امنحه الموافقة للبدء بتنصيب التطبيق على جهازك. تأكد من اختيارك تحميل سناب تيوب الاصفر القديم.

 

الخطوة الثانية: ابحث عن الفيديو من ضمن التطبيق

 

شغّل التطبيق واستكشف قوائمه وصفحته الرئيسية. يمكنك العثور على أي فيديو أو مقطع صوتية من قوائم الموسيقى، والأكثر رواجًا، وقائمة من أجلك.

إن كنت قد عثرت مسبقًا على الفيديو من موقع آخر، انسخ رابط الفيديو ببساطة والصقه في المربع المخصص للبحث ضمن تطبيق سناب تيوب.

 

الخطوة الثالثة: انقر زر التحميل

ما أن تجد الفيديو المطلوب، انقر على الصور المصغرة ثم اضغط زر التحميل.

 

الخطوة الرابعة: اختر الصيغة التي تريدها

في هذه القائمة ستختار من عدة صيغ ودقات عرض، اختر منها ما تريده وما يناسب متطلباتك سواء دقات منخفضة أو عالية، صيغة ملف فيديو أو صوتي MP3.

 

الخطوة الخامسة والأخيرة: انقر زر التحميل مجددًا

 

اضغط الآن على زر التحميل الأصفر مجددًا لبدء التحميل، بضع ثوانٍ وستكون ملفاتك على جهازك في انتظارك.



يمكن الآن العثور على الملفات المُحمّلة إما من ضمن تطبيق سناب تيوب أو من وحدة التخزين على جهازك. للوصول إليها من داخل التطبيق، ما عليك سوى فتح قائمة ملفاتي (My Files). أما إن كنت تريد الوصول إليها على جهازك من خارج التطبيق، يمكنك البحث عنها ضمن المعرض أو في مجلد التنزيلات.



باختصار شديد

 

مع كل هذه الميزات الرهيبة والمتاحة مجانًا، يمكننا القول بثقة أنّ سناب تيوب هو حقًا واحدٌ من أفضل تطبيقات تحميل الفيديو لهذا العام. إذ لا تقتصر ميزاته على تحميل الفيديو فحسب، بل إنه مزود بمحرك بحثٍ أيضًا وبهذا فهو أسهل استخدامًا وأكثر فعالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :