facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج دورات في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية (صور)


01-12-2022 01:18 PM

عمون - اختتمت في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية اليوم الخميس، دورة اقتحام وتفتيش السفن الخاصة بمرتبات خفر السواحل من جمهورية اليمن، ودورة الضفادع البشرية التي شارك فيها عدد من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية وعدد من مرتبات سلاح البحرية من دولة جزر القمر، بحضور مساعد قائد خفر السواحل اليمنية العميد الركن أحمد عباس وقائد القوة البحرية والزوارق الملكية العقيد الركن هشام الجراح وعدد من ممثلي منظمة الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات (UNOD).

واستمع الحضور إلى إيجاز عسكري قدمه آمر مركز التدريب عن دورة الضفادع البشرية التي اشتملت على مواضيع اللياقة البدنية والغطس التخصصي الليلي والنهاري ومقاومة هجوم الضفادع البشرية تحت الماء، وعن دورة اقتحام وتفتيش السفن التي اشتملت على مواضيع الاقتحام وتفتيش القطع البحرية المشبوهة وفرض السيطرة التكتيكية عليها.

وشاهد الحضور فعاليات تضمنت عمليات إنزال للضفادع البشرية والغطس العملياتي والاقتحام وتفتيش السفن، وتحرير الرهائن وإخلاء المصابين بواسطة نقالة طبية معدة لمثل هذه الحالات، وأظهر المشاركون مستوى متميزاً وكفاءة واحترافية عالية.

وفي نهاية حفل التخريج الذي حضره عدد من ضباط القوة البحرية والزوارق الملكية الأردنية، وزع قائد القوة الجوائز على مستحقيها.

يشار إلى أن مركز التدريب البحري في قيادة القوة البحرية والزوارق يقوم بتنفيذ العديد من الدورات البحرية المتخصصة في المجال البحري لمرتبات القوة والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والدول الشقيقة والصديقة، للوصول بهم إلى درجة من الاحترافية تمكنهم من القيام بواجباتهم على أتم وجه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :