facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو نوار: الملك يريد شباب حزبيين وعلينا تعليم اليافعين عن الأحزاب


13-12-2022 06:19 PM

عمون - أكد عضو حزب المدني الديمقراطي تحت التأسيس حمزة ابو نوار، أن الأردن بحاجة في المرحلة القادمة لأحزاب أكثر مدنية ذات برامج تتكيف مع متطلبات العصر وخاصة عند فئة الشباب والمراهقين.

وقال ان علينا تعليم اليافعين على فكرة الأحزاب والانتخاب على أساس ديمقراطي برامجي، خاصة وأن المستقبل للأجيال الحالية ولن يكون للوجوه القديمة أي دور.

وتسأل أن كانت الوجوه الحالية الظاهرة على المشهد السياسي والحزبي لديها معرفة بمتطلبات العصر والشباب وحل مشاكلهم والتي أبرزها عدم وجود فرص لهم.

وقال أبو نوار، ان علينا البحث عن حلول للمشاكل ولبس فقط عرضها وأبرزها مشكلة البطالة، التي ستزداد مستقبلاً خاصة وأن لم نقم بتطوير المناهج التعليمية لتصبح مواكبة للعصر ، مثل تعليم الشباب على صناعة البرامج والتطبيقات والأمن السيبراني ، وغيرها من التكنولوجيا العصرية.

ونوه أن الأحزاب ليس من وظيفتها الحياة السياسية فقط وانما تقديم الحلول للمشاكل على الساحة الوطنية، مثل مشاكل التعليم والصحة وتطوير القطاع العام.

وكشف عن خطط مستقبلية للحزب لضم الشباب أكثر والعمل على توعيتهم بحقوقهم المدنية والقانونية ،وترسيخ فكرة دولة المواطنة لدى الشباب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :