facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نساء السادة النواب

رؤيا البسام
16-01-2007 02:00 AM

مسكينات هن نساء أصحاب السعادة زوجات أعضاء مجلس النواب ولمن لا يعرف عددهن فالعدد قريب من 100 زوجة فهن محرومات من وجود أزواجهن في المنازل نهارا بحجة جلسات مجلس النواب و المؤتمرات والندوات واللقاءان العشائرية والزيارات العائلية والعزايم التي تتكرر باليوم الواحد خمس مرات بعد كل صلاة وليمة على شرف نائب فيكون مجموع العزايم اليومية حسب أخر تقرير صادر 500 عزيمة.ونعود إلى زوجات النواب المسكينات فبالإضافة إلى هجر النواب لطعامهن والجلوس مع أطفالهن فهن يعانين من وحدة قاسية في الليل حيث إن عدد الليالي التي قضاها النواب خارج حدود الوطن تزيد كثيرا عن أل(3500) ليلة حسب التقرير الذي نشرته جريدة الرأي قبل اشهر.
بقي أن نقول إن ليس نساء النواب من يعاني هجران السادة النواب فأبناء الدوائر الانتخابية هم أيضا مظلومين لغياب أصحاب السعادة خارج الوطن في ليال تزيد عن العشر سنوات حسب تقرير الرأي.
والأمر الأخر الذي أحزنني وفاجأني وناقضني في نفس الوقت هو الفحوصات التي كشفت مؤخرا التي أجراها أعضاء وموظفو مجلس النواب والتي بينت إن غالبيتهم يعانون من زيادة في الوزن (وزن مفرط)، يليه نسبة دهون عالية .
فهل هذا من نفس النساء في الطبيخ كما يقال؟ وهل يكون السبب تأخر السادة النواب في العودة إلى البيوت ليلا فما يكون منهم إلا العشاء والنوم بدل تطبيق المثل ( تعشا وتمشا).
ولكن لماذا ارتفاع ضغط الدم عندهم أيكون هناك دور للحكومة في هذا الارتفاع؟أم هو اقتراب موعد الانتخابات النيابية مما رفع ضغطهم.
على كل الامور فنحن نحزن على نساء السادة النواب.
royaalbassam@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :