facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية إزالة صبغة الشعر من الجلد


12-07-2023 03:16 PM

عمون -يُنصَح بإزالة صبغة الشعر عن الجلد بأسرع وقت ممكن للحصول على أفضل النتائج. يوصي الدكتور جوشوا زايكنر (Dr. Joshua Zeichner) باستخدام مطهر لإزالة صبغة الشعر من الجلد، ويمكن أيضًا استخدام الكحول الطبية أو مطهر الجروح لتنظيف الجلد من الصبغة. يمكن أيضًا استخدام الماء الدافئ والصابون لإزالة الصبغة التي لم تجف بعد.

هناك طرق مختلفة لإزالة صبغة الشعر عن الجلد، وتشمل:

1. استخدام المطهر والكحول: يمكن استخدام كرة قطنية مبللة بالكحول أو محلول بيروكسيد الهيدروجين 2% أو مثبت الشعر لفرك الجلد المصبوغ، ثم يتم غسل البشرة بالصابون والماء.

2. التقشير: يمكن استخدام منتجات التقشير المخصصة للوجه أو الجسم، أو صودا الخبز والصابون السائل لإزالة الطبقة العلوية الملونة من الجلد، حيث يتم وضعها على البشرة وتركها لبضع دقائق قبل غسل الجلد.

3. استخدام زيت الأطفال: يمكن وضع زيت الأطفال على الجلد المصبوغ لمدة ليلة، مع تغطية الجلد بضمادة أو النوم على منشفة، ثم يتم غسل البشرة في الصباح.

4. استخدام مزيل طلاء الأظافر: يمكن استخدام مزيل طلاء الأظافر الذي يحتوي على الأسيتون لفرك المنطقة الملونة عدة مرات في اليوم، مع تجنب وصوله إلى العينين.

5. استخدام مزيل أصباغ الشعر: في حالة عدم النجاح باستخدام الطرق السابقة، يمكن استخدام مزيل أصباغ الشعر المتوفر في صالونات الشعر.

6. استخدام عصير الليمون: يمكن استخدام نصف ليمونة لفرك الجلد المصبوغ لبضع دقائق قبل تنظيف البشرة بواسطة قطعة قطنية أو غسلها بالماء.

7. استخدام معجون الأسنان: يمكن وضع معجون الأسنان الأبيض على الجلد المصبوغ واستخدام قطعة قطنية لمسح الصبغة عن البشرة.

عند إزالة صبغة الشعر عن الجلد، يجب اتباع بعض النصائح العامة مثل اختبار الطريقة المستخدمة على منطقة صغيرة من الجلد للتأكد من عدم حدوث حساسية أو تهيج. كما يجب توخي الحذر عند إزالة الصبغة من منطقة قرب العين واستخدام المكونات الطبيعية عند القرب من العين. يفضل استخدام معجون الأسنان الأبيض وتخفيف عصير الليمون بالماء إذا كان هناك حساسية تجاه الليمون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :