facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




أفكار لتنسيق اللون الأزرق في الأثاث


09-07-2023 03:15 PM

عمون -عندما يرغب الشخص في تغيير أثاثه أو إعادة تنجيده بألوان جديدة، قد لا يكون اللون الأزرق من أفضل الخيارات المرغوبة في البداية. ومع ذلك، إذا تم استخدام اللون الأزرق بشكل صحيح في التصميم الداخلي للأثاث، فإنه سيضفي على المكان الأناقة ويعزز مستوى التصميم بشكل ملحوظ.

يمكن تنسيق اللون الأزرق في الأثاث على النحو التالي:

1. استخدام كرسي أزرق: يمكن استخدام كرسي أزرق غني أو داكن كعنصر مميز لرفع مستوى التصميم داخل أي غرفة في المنزل، وخاصة في غرفة الجلوس ذات الألوان المحايدة. يمكن أيضًا استخدام كرسي واحد فقط بهذا اللون لتمييزه عن باقي التصميم، أو توحيد جميع الكراسي بهذا اللون لزيادة التناغم وجعلها جزءًا من لوحة الألوان العامة.

2. طاولة قهوة باللون الأزرق: يمكن طلاء طاولة القهوة باللون الأزرق واستخدامها في الغرف التي تحتوي على ألوان محايدة. يمكن إضافة وسائد باللون الأزرق على الكنب لربط العناصر معًا. يمكن أيضًا مشاركة أفراد الأسرة في مشروع طلاء الطاولة لإضفاء الطابع الشخصي عليها.

3. طلاء جدار باللون الأزرق: يمكن طلاء جدار في المكان الذي ترغب في تغيير تصميمه أو إضافة البهجة إليه باللون الأزرق. يمكن أيضًا استخدام اللون الأزرق المخضر لإضافة جمال وثباتية إلى المساحة دون أن يطغى على باقي الديكور.

4. ورق الحائط: يمكن استخدام ورق الحائط الأزرق المنقش على جدار واحد في غرفة المعيشة ذات الألوان المحايدة لإضفاء جو من الهدوء والسكينة مع لمسة من المرح.

5. اللون الأزرق والأبيض: يمكن إضافة البهجة إلى اللون الأزرق عن طريق إضافة خطوط بيضاء إلى العناصر الزرقاء داخل المنزل. يمكن تنسيق هذه الواجهة مع أريكة من الجلد البني الناعم وأثاث خشبي عسلي لإضفاء النعومة والدفء والراحة.

تلك هي بعض الأفكار لتنسيق اللون الأزرق في الأثاث، ويمكن استخدامها لجعل المكان أكثر جاذبية وجمالًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :