facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفهوم الإعلام العسكري


01-06-2023 09:44 AM

عمون - الإعلام العسكري هو فرع من فروع الإعلام يهتم بتغطية ونقل الأخبار والمعلومات المتعلقة بالقوات المسلحة والعمليات العسكرية والشؤون العسكرية بشكل عام يهدف الإعلام العسكري إلى توفير المعلومات الدقيقة والموثوقة للجمهور والقوات المسلحة ذاتها حول الأحداث والتطورات التي تتعلق بالشؤون العسكرية.

يتضمن الإعلام العسكري عدة أنشطة منها:

1. توفير الأخبار: يعمل الإعلام العسكري على نقل الأخبار والأحداث العسكرية المهمة مثل المعارك والعمليات العسكرية والتدريبات والتحضيرات العسكرية.

2. التثقيف العسكري: يقوم الإعلام العسكري بنشر المعلومات والمعرفة المتعلقة بالقوات المسلحة والتكتيكات العسكرية والتجهيزات والأسلحة المستخدمة يهدف ذلك إلى تثقيف الجمهور وزيادة الوعي بالشؤون العسكرية.

3. تعزيز الروح الوطنية: يعمل الإعلام العسكري على تعزيز الروح الوطنية والانتماء للدولة والدفاع عن الأمن الوطني يتم ذلك من خلال نشر القيم العسكرية والأفكار الوطنية والمساهمة في تشجيع الاحترام والتقدير للقوات المسلحة.

4. العلاقة مع وسائل الإعلام: يتعامل الإعلام العسكري مع وسائل الإعلام المختلفة لتسهيل نقل المعلومات والأخبار العسكرية بشكل منظم ومنسق يتم التعاون مع الصحفيين والمراسلين لتوفير التغطية الصحفية المناسبة للأحداث العسكرية.

من خلال توفير المعلومات الدقيقة والتواصل الفعال مع الجمهور، يساهم الإعلام العسكري في تعزيز الوعي العام بالشؤون العسكرية وتعزيز الثقة والتفاهم بين القوات المسلحة والمجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :