facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب الفرجات: الأردن من الدول الفقيرة مائيا


27-01-2023 05:40 PM

عمون - شارك وفد برلماني، برئاسة النائب محمود الفرجات، في اجتماعات الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، والتي تعقد في إسطنبول.

وألقى الفرجات كلمة خلال اجتماعات لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية والشؤون الاجتماعية والتعليم، أشار فيها الى ان الأردن من الدول الفقيرة مائيا، ما يؤثر سلبا على موضوع إنتاج الغذاء.

وأوضح ان إنتاج الغذاء بجميع أشكاله، خاصة الحبوب، أصبح قليلا بشكل ملحوظ، إذا ما قورن مع دول الجوار والتي تعتبر مرتفعة نسبيا.

وأكد الفرجات ضرورة العمل مع دول العالم أجمع وخاصة الجوار بهدف إيجاد الحلول المناسبة لهذا الموضوع والخروج من هذه الأزمة.

وبشأن القضية الفلسطينية ، قال الفرجات ان الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ماض بدعم الاشقاء الفلسطينيين حتى ينالوا حقوقهم المشروعة في اقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

كما أكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مشددا على ان جلالة الملك عبدالله الثاني يولي القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية المركزية جل اهتمامه، وهي حاضرة في لقاءاته بالمحافل الاقليمية والدولية.

ويضم الوفد النيابي بالإضافة إلى الفرجات، كلا من النواب السيدات: فايزة عضيبات، آمال الشقران، إسلام الطباشات.

يشار إلى أن الأردن عضو في الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، والذي يهدف إلى تشجيع الاستقرار والتكامل في عموم منطقة البحر المتوسط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :