facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة تخلي رموشك مثل التركيب


04-07-2023 12:28 PM

عمون - الطرق المقترحة لتحسين صحة وقوة الرموش باستخدام المواد الطبيعية. ومن بين هذه الطرق:

الفازلين: يمكن وضع طبقة رقيقة من الفازلين على خط الرموش باستخدام قطعة من القطن قبل النوم أو خلال النهار لحماية الرموش من الجفاف والترطيب.

خليط الزيوت الأساسية: يمكن استخدام خليط من الزيوت الأساسية مثل زيت الزيتون، وزيت الخروع، وزيت فيتامين هـ، وزيت النعامة. يتم وضع هذا الخليط على خط الرموش العلوي باستخدام قطعة قطن قبل النوم لحماية الرموش من الجفاف وترطيبها.

زيت الخروع: يمكن استخدام زيت الخروع لتكثيف وتطويل الرموش. يتضمن استخدامه تنظيف الرموش من المكياج وتوزيع قطرات من زيت الخروع على خط الرموش العلوي دون أن يصل إلى العين. يجب غسل الزيت في الصباح.

زيت الزيتون: يعتبر زيت الزيتون أيضًا فعالًا في تكثيف الرموش وتطويلها. يمكن وضع كمية صغيرة من زيت الزيتون على خط الرموش العلوي والسفلي يوميًا والاستمرار في استخدامه لملاحظة نمو شعر جديد بعد فترة من الاستخدام.

زيت الجوجوبا: يمكن استخدام زيت الجوجوبا لتطويل الرموش. يتضمن استخدامه تنظيف الرموش من المكياج وتوزيع كمية من زيت الجوجوبا على الرموش قبل النوم باستخدام قطعة من القطن. يترك الزيت على الرموش طوال الليل ويغسل الوجه في الصباح.

مع ذلك، يجب الإشارة إلى أن تأثير هذه الطرق قد يختلف من شخص لآخر وقد يكون لها تأثير محدود. قبل استخدام أي مادة جديدة على الرموش أو منطقة العين، دائمًا يُنصح بإجراء اختبار حساسية صغير على الجلد للتأكد من عدم وجود تفاعلات سلبية. في حالة وجود أي مشاكل صحية مع الرموش أو العين، يفضل استشارة الطبيب قبل استخدام أي منتجات جديدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :