facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفرق بين اللولايت والهايلايت للشعر


31-01-2023 11:28 AM

عمون - الشعر سر من أسرار جمال المرأة وعنوان جاذبيتها، لذا نجدها دوماً توليه الاهتمام والعناية، ويُعد صبغ الشعر وتغيير لونه من الأمور التي تستحوذ على اهتمام الأنثى بشكلٍ كبير، وفي بعض الحالات قد لا ترغب في تغيير لون شعرها بالكامل، لذا تلجأ إلى استخدام بدائل أخرى كالهايلايت أو اللولايت، وهما تقنيتان لصبغ خصلات من الشعر اتباعاً لموضة إلغاء فكرة اللون الواحد للشعر الأشقر أو الفاتح.. وفي ما يلي الفرق بينهما، وكيفية تطبيق كل منهما لتحصلي على لون براق.

ماهو الهايلايت ؟
يعتمد الهايلايت على صبغ خصلات الشعر بألوان تتميز أنها بدرجة أفتح من درجة لون الشعر الطبيعي، إذ إن الهايلايت يقوم بتفتيح لون الشعر الأصلي، بالإضافة إلى إكسابه نعومة فائقة وحجماً وكثافة أكثر. ويأتي اختيار درجات لون الهايلايت اعتماداً على لون البشرة ولون الشعر الطبيعي. وعند استخدام الهايلايت يجب مراعاة عدم تفتيح لون الشعر بنسبة أكثر من 3 درجات كحد أقصى، لضمان الحصول على أفضل نتيجة، وإعطاء الشعر الحركة واللمعان، كما أنه يضفي عليه لمحة طبيعية مشرقة، ويتميز أنه يتناسب مع إطلالات فصل الصيف، إذ يمنح الشعر مظهراً مشرقاً يتماشى مع ضوء الشمس في هذا الفصل.

ماهو اللولايت ؟
اللولايت معاكس للهايلايت تماماً، إذ يعتمد على صبغ خصلات الشعر بألوان درجتها أغمق من لون الشعر الطبيعي، درجة أو اثنتين، الأمر الذي يضفي لمسة من العمق وحجماً أكبر على مظهر الشعر، ما يجعله يبدو بمظهر أكثر كثافة ولمعاناً، وهو يناسب الشعر الفاتح المائل للأشقر، والبني كذلك، بعكس الهايلايت الذي يناسب الشعر الداكن بشكل أساسي، ليكون لون الشعر متدرجاً بين البني والأسود. ويناسب بشكل أساسي فصل الشتاء، وذلك بسبب الألوان الداكنة التي يعتمد عليها.

هل يمكن الجمع بين اللولايت والهايلايت؟
معظم النساء يجمعن بين النوعين، فالكثيرات منهن لا يرغبن في اللون الأشقر الفاتح جداً، كونه لم يعد رائجاً في السنوات الأخيرة، ويملن إلى إبراز الإشراقة واللمعان مع وجود تباين في لون شعرهن. لكن تأكدي قبل اختيار درجة الهايلايت وتطبيقها أنها تناسب لون بشرتك، لأن هناك بعض الدرجات من الممكن أن تجعل مظهرك شاحباً، وأخرى تجعلك تبدين سمراء للغاية، وفي الحالتين تحصلين على مظهر غير مناسب.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :