facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطنون في الجيزة يطالبون بوقف محطة تنقية جنوب عمان لحين إصلاحها (فيديو)


05-02-2023 09:45 PM

عمون - شكا عدد من أهالي قرى أم الوليد والناصرية وأرينبة والمبروكة في لواء الجيزة من تدفق المياه العادمة في مناطقهم، في الوقت الذي أكد فيه متصرف اللواء محمد مشهور أبو تايه، أنه سيتم متابعة شكاوى المواطنين مع الجهات المختصة.

وأفاد الأهالي في حديثهم لـ(بترا)، أن المياه العادمة تتدفق إلى مناطقهم من محطة تنقية جنوب عمان التي تسيل في الأودية المجاورة وبشكل مستمر.

وأشاروا إلى أن هذا الأمر أصبح يتكرر مع كل فصل شتاء، وأنهم تقدموا بعديد الشكاوى ولكن إدارة المحطة لم تستجب لمطالبهم بإيجاد حل جذري للمشكلة.

وطالب الأهالي بعدم فتح المجاري المؤدية إلى الوادي القريب من محطة التنقية، أو إيقاف عمل المحطة لحين إصلاح الخلل المتسبب بمعاناتهم هذه.

بدوره، أكد متصرف لواء الجيزة أبوتايه، أنه سيتم متابعة شكاوى المواطنين من تدفق المياه العادمة في بعض أودية اللواء بالتعاون مع الجهات المختصة بشكل سريع، مشدداً على أنه سيتم العمل على إيجاد حلول نهائية لها.

كما أكد أبو تايه في تصريح لـ(بترا)، أن الصحة والسلامة العامة من أهم الأولويات وخاصة فيما يتعلق بسلامة المواطنين وكذلك الجانب البيئي للمنطقة.

6K views, 50 likes, 1 loves, 32 comments, 4 shares, Facebook Watch Videos from Ammon News - وكالة عمون الاخبارية: النائب الخضير: القائمين على محطة تنقية جنوب عمان ابلغوني أن سبب تسرب المياه العادمة...

Posted by ‎النائب الخضير: القائمين على محطة تنقية جنوب عمان ابلغوني أن سبب التسرب بلوغ مناهل طاقتها الاستيعابية #عمون #الاردن | النائب الخضير: القائمين على محطة تنقية جنوب عمان ابلغوني أن سبب تسرب المياه العادمة بلوغ مناهل طاقتها الاستيعابية #عمون #الاردن | By ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎‎ on ...

9K views, 112 likes, 0 loves, 69 comments, 4 shares, Facebook Watch Videos from Ammon News - وكالة عمون الاخبارية: مواطنون: تسرب للمياه العادمة من محطة جنوب عمان باتجاه سد الوالة

Posted by ‎مواطنون: تسرب للمياه العادمة من محطة جنوب عمان باتجاه سد الوالة | مواطنون: تسرب للمياه العادمة من محطة جنوب عمان باتجاه سد الوالة | By ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎‎ on ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :