facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علاء الدين السعايدة يحصل على الماجستير بامتياز .. مبارك


06-02-2023 08:15 AM

عمون - حصل المهندس علاء الدين حامد مفضي السعايدة يحصل على الماجستير في ادارة الاعمال بامتياز

وكتب المهندس السعايدة :

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه الكريم وعظيم سلطانه واحسانه، فقد حصلت اليوم على درجة الماجستير في تخصص "إدارة الأعمال" من جامعة العلوم الإسلامية العالمية بتقدير "إمتياز" وبمعدل تراكمي "90.6".

وكان عنوان الرسالة "أثر القيادة الخادمة في اتخاذ القرار الأخلاقي" " The Impact of Servant Leadership on Ethical Decision-Making at Greater Amman Municipality".

وأقدم الشكر والامتنان لمشرفتي الدكتورة القديرة "سوزان صالح دروزة" على اشرافها ومتابعتها وارشادها ، والذي كان له الأثر الكبير في الوصول لهذه النتيجة.

وكما اتقدم بالشكر من أعضاء اللجنة الموقرين: الاستاذ الدكتور أيوب احمد الصوالحة رئيسا، والدكتور قاسم ابراهيم الشعار عضوا داخليا، والاستاذ الدكتور محمد عزات الحلالمة عضوا خارجيا، على قبولهم الاشراف على هذا الجهد المتواضع وتقديمهم الملاحظات والتي من شأنها تجويد وإثراء الرسالة.

وأشكر جامعة العلوم الإسلامية العالمية ممثلة برئيسها وادارتها الموقرة.

والموصول الشكر لمؤسستي الرائدة "أمانة عمان الكبرى" ممثلة بأمينها وعمدتها الأكرم.

وأشكر عائلتي، والأقارب والأصدقاء والزملاء، وكل من له الفضل ولو بالدعاء، والشكر لتلك الأرواح التي فارقتنا جسدا ولكنها حية في قلوبنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :