facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما تعريف الإنترنت؟


04-07-2023 08:00 AM

عمون - الإنترنت هو نظام عالمي للشبكات المتصلة ببعضها البعض والمبني على مجموعة من البروتوكولات القياسية التي تتيح للأجهزة المختلفة التواصل وتبادل المعلومات. يعتبر الإنترنت شبكة عالمية تمتد لتشمل الملايين من الأجهزة المختلفة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الحواسيب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والخوادم والأجهزة الأخرى.

يعمل الإنترنت بنظام توزيع المعلومات اللامركزي، حيث يتم توصيل الأجهزة ببعضها البعض عبر الشبكات المختلفة باستخدام بروتوكولات الاتصال المشتركة مثل TCP/IP (بروتوكول نقل الملفات/بروتوكول الإنترنت). يستخدم الإنترنت لتبادل المعلومات والبيانات بشكل فعال وسريع، بما في ذلك البريد الإلكتروني، وتصفح الويب، ومشاركة الملفات، والتواصل الاجتماعي، والبث المباشر، والتجارة الإلكترونية، وغيرها من الخدمات والتطبيقات الحديثة.

بفضل الإنترنت، أصبح من الممكن الوصول إلى مصادر ضخمة من المعلومات والمحتوى، والتواصل مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم، والمشاركة في المجتمعات الافتراضية، والعمل عن بعد، وتوسيع آفاق المعرفة والتعلم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :