facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمانة عمّان تحتفل بيوم المدينة


02-03-2023 09:18 PM

عمون - رعى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة مساء الخميس، فعاليات افتتاح يوم المدينة الذي أقيم في ساحة الملك فيصل وسط العاصمة عمان.

واشتملت الاحتفالية التي تهدف إلى استحضار تاريخ عمان المدينة، واستشراف مستقبلها ومواكبة تطورها بالمشاريع التنموية والخدمية، على عروض فلكورية ومعزوفات قدمتها فرقة أمانة عمان، والقوات المسلحة، وعرض لخيالة الأمن العام، وفرقة مركز زها الثقافي وتخصيص مساحة احتفالية للأطفال.

ووزع خلال الاحتفالية، نحو عشرة الآف كتاب على المواطنين بشكل مجاني، في مختلف حقول المعرفة، في حين ستوزع يوم الاثنين المقبل نحو 12 ألف كتاب في المكتبات التابعة للأمانة، في مناطق صويلح والهاشمي ومرج الحمام والمقابلين.

وبمناسبة يوم مدينة عمان، أعلنت الأمانة عن إطلاق مسابقة التصوير الفوتوغرافي للمحترفين والهواة (عمان بعيوننا) والتي ينتهي تسليم المشاركات بها 16 آذار الحالي، وسيتم يوم يوم غد الجمعة تنظيم نشاط رياضي لهواة ركوب الدرجات الهوائية من بداية شارع الستين (دير غبار).

وخصصت الأمانة فعاليات منوعة بمناسبة يوم المدينة التي تم اعتماد 2 آذار من كل عام تاريخًا للاحتفال بها، وتقام على مدار الأيام المقبلة وتشمل فعاليات ثقافية ومجتمعية ورياضية، وافتتاح حدائق بعد أن تم إعادة تأهيلها، وملاعب داخل الأحياء، وستعمل أيضًا على إنارة معالم المدينة (جبل القلعة ، قاعة المدينة ، جسر عبدون ، المدرج الروماني)، فضلا عن دخول المواطنين مجاناً لمتاحف السيارات والدبابات والأطفال وآرمات عمان.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :