facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة تفاهم بين زها الثقافي وهيئة الاعلام لإصدار صحيفة إلكترونية وبرامج تدريبية


09-03-2023 02:47 PM

عمون -علي فريحات- وقع مركز زها الثقافي وهيئة الاعلام مذكرة تفاهم سيتم بموجبها، اصدار مطبوعة صحيفة الكترونية للمركز، بالاضافة الى تأهيل مدربي ومشرفي الاعلام في المركز العاملين بتدريب الفئات الاعلامية الشابة.

ووقع المذكرة عن مركز زها المدير التنفيذي رانيه صبيح وعن هيئة الاعلام مدير عام الهيئة بشير المومني.

وبموجب المذكرة سيتم منح رخصة إصدار مطبوعة صحيفة إلكترونية لمركز زها وفقاً لقانون المطبوعات والنشر النافذ وتوفير التسهيلات اللازمة لمنح ترخيص محطة اذاعية خاصة بالمركز ضمن تردد وفقاً لأحكام قانون الإعلام المرئي والمسموع النافذ.

كما تنص المذكرة على منح ترخيص محطة فضائية خاصة بمركز زها الثقافي وفقاً لأحكام قانون الإعلام المرئي والمسموع النافذ.

وبموجب المذكرة تقوم الهيئة بتدريب وتقييم مدربي مركز زها في مجال الصحافة والإعلام على الحقيبة التدريبية التي ستقوم الهيئة بإعدادها بالتعاون مع المركز .

وتتعاون الهيئة على إعداد حقيبة تدريبيه شاملة تتضمن المواضيع اللازمة في التربية الإعلامية للفئات العمرية (9- 18 سنة )، من خلال التعاون المشترك مع مركز زها للوصول إلى حقيبة تدريبية متكاملة تقدم توعية شاملة في الإعلام للفئات العمرية المحددة في هذه الفقرة.

وستقوم الهيئة بتدريب اطفال الصحافة والاعلام المسجلين لدى مركز زها على اللغة الاعلامية حسب امكانيات الهيئة والتعاون والتنسيق بكافة الامور الاعلامية في الفعاليات والمناسبات لكلا الفريقين، اضافة الى ترخيص أي غايات أخرى للمركز تسجل لدى الهيئة وفقاً للقانون النافذ.

وبموجب المذكرة يقوم مركز زها بتوفير المكان اللازم للتدريب وإعداد حقيبة تدريبية والتعاون والتنسيق بكافة الامور الاعلامية في الفعاليات والمناسبات لكلا الفريقين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :